أخبارNews & Politics

طمرة: اتهام شاب (21 عامًا) باطلاق الرصاص
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شاب (21 عامًا) من طمرة حصل على 1000 شيكل مقابل إطلاق الرصاص على آخر| تقديم لائحة اتهام ضده


قدّمت النيابة العامّة في لواء حيفا لائحة إتهام  ضد شاب (21 عامًا) من مدينة طمرة، وتنسب له فيها مخالفات: التسبب باصابة بظروف خطيرة، مخالفات سلاح، اطلاق الرصاص من سلاح وتغيير لوحات ترخيص سيارة . وبحسب الشرطة فإنّ "المتهم قبل باطلاق الرصاص على شاب آخر مقابل الحصول على 1000 شيكل ونفّذ الامر بالفعل بداية شهر سبتمبر الماضي واصاب الشاب الضحية بجراح متوسطة"، كما ورد من الشرطة.

 
الصور المرفقة من الشرطة

وأفادت شرطة الشمال في بيانها أنّ:"التحقيقات بدأت يوم 05.09.2020 مع استلام بلاغ حول اصابة شاب (22 عاما) جراء تعرّضه لاطلاق رصاص في مدينة طمرة، ما أسفر عن اصابته بجراح بين طفيفة متوسطة (بحسب مصادر طبية) ونقل على اثرها لاستكمال العلاج في مستشفى رمبام. هذا ووصلت قوات الشرطة الى المكان ولاحظت الحاصل وباشرت التحقيقات وجمع الادلة وبعد ساعات قليلة تمّ اعتقال شاب (21 عاما) من طمرة من داخل بيته، حيث كان نائمًا بفراشه فيما كانت السايرة الضالعة بالحادثة واقفة في موقف سيارات عند منزله"، بحسب الشرطة.

وأوضحت الشرطة أنّه:"تم القاء القبض على المتهم واحالته لمركز الشرطة للتحقيق، وقد تبيّن أن المتهم كان سيحصل على 1000 شيكل مقابل نقل مُطلق النار في سيارته إلى منزل الضحية. وقبل الحادث، عمل المتهم مع اثنين آخرين على تشويه زجاج سيارته باللون الاسود وإزالة لوحة الترخيص الأمامية ولصق لاصق أسود على الأرقام الخلفية للسيارة.
أدلة التحقيق والتشخيص الجنائي التي تم العثور عليها في السيارة ربطت سيارة الشاب المذكور بشكل كامل بالحادث. وعلى الرغم من أن المتهم "استخدم" كسائق فقط بالحادثة إلا انّ لائحة الاتهام توجّه له أيضًا تهمة ارتكاب إطلاق النار التي نفّذت من قبل الآخر!"، كما ورد في بيان الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: