الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 05:02

ميسي الأقرب لجائزة أفضل لاعب

العرب
نُشر: 08/11/08 07:47

كشف نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم أن مهاجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي حصل على أكبر عدد من أصوات المشجعين في التصويت الذي أجراه الاتحاد الدولي لكرة القدم في موقعه على شبكة الانترنت لاختيار أفضل لاعب في العالم لعام 2008.
وسيعلن اسم الفائز بهذه الجائزة المرموقة في 12 كانون الثاني/يناير المقبل  خلال احتفال كبير في اوبرا زيوريخ وسيكون الاختيار محصوراً بتصويت مدربي وقادة المنتخبات الوطنية.



وكان ميسي حل في المركز الثاني العام الماضي خلف البرازيلي كاكا نجم آي سي ميلان الإيطالي، وهو مرشح مجدداً هذا الموسم للفوز بهذه الجائزة وقد نال أعلى نسبة من أصوات المشجعين إلى جانب البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي قاد مانشستر يونايتد للقب الدوري الإنكليزي ومسابقة دوري أبطال أوروبا، وستيفن جيرارد وفرانك لامبارد لاعبي وسط ليفربول وتشلسي الإنكليزيين على التوالي.

مارادونا لن يستدعي ميسي للقاء اسكتلندا
وفي سياقٍ متصل أكد دييغو أرماندو مارادونا المدرب الجديد للمنتخب الأرجنتيني أنه ملتزم باتفاق اتحاد كرة القدم في بلاده مع فريق برشلونة والذي يقضي بعدم استدعاء ميسي إلا في المباريات الرسمية فقط.
وقال مارادونا: "لن نقوم باستدعاء ليو (ميسي) احتراما لاتفاقنا مع برشلونة". وبذلك سيغيب ميسي عن مباراة منتخب بلاده الودية القادمة أمام اسكتلندا، والتي تعد الظهور الأول لمارادونا كمدرب للمنتخب الأرجنتيني، وستقام المباراة يوم 19 تشرين ثاني.

مقالات متعلقة

Got