أخبارNews & Politics

مروّع: اعتقال مشتبهة القدس بتعذيب طفلتيها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مروّع: اعتقال أم عربية من منطقة القدس بشبهة تعذيب طفلتيها جسديًا ونفسيًا والتسبب لهما بحروق!

الشرطة:

الشبهات تشير الى أنّ الحديث يدور حول عمليات تعذيب مستمرة منذ أكثر من عام، وخلالها قامت الأم المشتبه بتعذيب طفلتيها جسديًا ونفسيًا وهاجمتهما مستخدمة ادوات مختلفة!


مروّع| اعتقلت قوات الشرطة اليوم الثلاثاء سيّدة عربية (32 عامًا) من سكّان كفرعقب - القدس بشبهة تعذيب طفلتيها (2 و4 سنوات) لفترة متواصلة، حتى أنها تسببت لهما بحروق خطيرة قبل عدّة أيام، وفقًا للشبهات.

وأوضحت الشرطة في بيانها أنّ:"التحقيقات بدأت لدى استلام بلاغ في الشرطة حول شبهات بقيام سيّدة بتعذيب طفلتيها والتسبب لهم بحروق في الأيدي عمدًا. حيث توصّل محققو الشرطة بعد تحقيقات حثيثة وجمع أدلة الى شبهات تشير الى أنّ الحديث يدور حول عمليات تعذيب مستمرة منذ أكثر من عام، وخلالها قامت الأم المشتبه بتعذيب طفلتيها جسديًا ونفسيًا وهاجمتهما مستخدمة ادوات مختلفة!
واستنادًا على ما ذكر، اعتقلت الشرطة السيدة المذكورة وأحيلت للتحقيقات في مركز الشرطة ومن المقرر عرضها على المحكمة يوم غد الأربعاء للنظر في تمديد اعتقالها بشبهات: تعذيب قاصر عاجز، مهاجمة قاصر من قبل شخص مسؤول وشبهات أخرى". ونوّهت الشرطة في بيانها الى أنّه تمّ توقيف زوج السيدة (والد الطفلتين) للتحقيق أيضًا. 

إقرا ايضا في هذا السياق: