الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:02

مكابي حيفا في إختبار صعب أمام توتنهام ضمن بلي أوف البطولة الأوروبية

حجاج رحال
نُشر: 01/10/20 02:31,  حُتلن: 17:42

يحل فريق الدرجة العليا مكابي حيفا، مساء اليوم الخميس في تمام الساعة العاشرة على إستاد توتنهام، ضيفا على نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ضمن مباراة بلي أوف التأهل إلى دور المجموعات في البطولة الأوروبية، على أن تجرى مباراة واحدة لحسم الموقف، وليس ذهابا وإيابا، كما جرت العادة. وسوف تجرى المباراة بدون جمهور، نظرا لتفشي وباء الكورونا في مختلف أنحاء العالم.


 

يشار إلى أنه إذا تأهل فريق الكرمل الى مرحلة المجموعات، فإنه سيضمن مردودا ماليا بقيمة 4 مليون يورو، على أقل تقدير.ويعد الفريق الإنجليزي من الأندية العريقة، ويضم كوكبة من اللاعبين العالميين، في مقدمتهم المهاجم هاري كين، وبقيادة المدرب جوزيه مورينيو.
وقاد متوسط الميدان محمد أبو فنة، إبن كفر قرع، فريق الدرجة العليا مكابي حيفا إلى فوز كبير على مضيفه نادي روستوف الروسي بهدفين مقابل هدف واحد، ضمن مباراة الدور الثالث في تصفيات البطولة الأوروبية.
وإعتمد المدرب الجديد للحيفاويين باراك باخر على قدرات قلب الدفاع عايد حبشي، إبن اكسال، ومتوسط الميدان محمد أبو فنة، إبن كفر قرع، حيث سجل أبو فنة الهدف الثاني في الدقيقة الستين، وقبل ذلك تفوق روستوف بهدف للاعب ألدور شووردوف، ثم عادله المهاجم نيكيتا روكابيتسا. هذا، وقد نفت الإدارة الحيفاوية ما تردد عن تغريم محمد أبو فنة، بسبب قيامه بشتم نجم توتنهام هاري كين، وذلك بعد الفوز الماضي على روستوف.

مقالات متعلقة