رياضة وشبابSports

يزبك: قرار إيقاف المباريات يضر بالإخاء الناصرة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدير الفريق أحمد يزبك: قرار إيقاف المباريات يضر بالإخاء الناصرة


علّق أحمد يزبك – مدير فريق مكابي الإخاء الناصرة ، على قرار إيقاف نشاط المباريات في الدرجتين العليا والممتازة، علّق أنه لا يؤيده، بالقول:"قرار الإيقاف جاء في وقت غير مناسب بتاتا لجميع الفرق، وكان يجب على المسؤولين دراسة هذا الأمر بشكل أفضل وأنسب، لأنهم على علم ويقين بأننا نشهد موجة ثانية من الكورونا، وهذا الإيقاف يؤثر على الفريق بشكل كبير من ناحية مهنية، خاصة في هذه الفترة، فالفريق يعيش فترة مهنية ممتازة ونتائج إيجابية، وأيضا يؤثر في الجانب المادي، لأنه يتوجب على الفرق دفع الرواتب لجميع اللاعبين والطاقم وبالمقابل لا توجد مباريات دوري، وايضاً لا يوجد أي دخل آخر للفريق، وغير ذلك الفرق لا تتعوض من قبل الدولة وفي المستقبل القريب سيكون التأثير سلبي أكثر على جميع الفرق".

وأمضى يقول:"الموعد الأنسب لاعادة المباريات هو منتصف الشهر المقبل، وذلك بعد الإعلان عن نهاية الإغلاق في الدولة. ونحن على أمل إعادة المباريات بشكل سريع والإهم إعادة الجماهير الى المدرجات، لأنه في أغلب الدول عادت الجماهير".
وتساءل مستغربا:"غير ذلك في دولتنا تم السماح لإعادة عمل المطاعم وشواطئ البحار والإسواق وجميع أماكن العمل، فلماذا لم يتم اعادة الجماهير الى المدرجات والحفاظ على القوانين ووضع كمامة والابتعاد مسافة مترين؟، والجميع يعلم بأن عدد معظم مشجعي فرق الدرجة الممتازة قليل، ولذلك على المسؤولين دراسة هذا الأمر. ونأمل أن يزول هذا الوباء، وأن نعود لممارسة حياتنا الطبيعية في أسرع وقت ممكن".

إقرا ايضا في هذا السياق: