فنانين

نادين نجيم: المعجبون هم مصدر قوتي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نادين نسيب نجيم: المعجبون هم مصدر قوة والهام لي


شاركت الممثلة اللبنانية نادين نجيم جمهورها بصورة لها عبر حسابها على انستقرام ظهرت فيها بكامل اناقتها، وكتبت تعليق على الصورة الى انها "تستمد قوتها من معجبينها الذين يشجعونها دائمًا، ويعطونها أملاً ليكون الغد الأفضل".

وقالت نادين: "معجبيني هني مصدر قوة و إلهام لإلي، دايماً بشجعوني و بستمد هيدي القوة من محبةٌ لإلي وهني يلي بيعطوني الأمل ليكون بكرة أحل". وكررت نادين رسالة لكل امرأة وهي دائمًا ما تقولها: "كل امرأة قوية و جميلة ومتميزة بطريقتها الخاصة".
حيث ان نادين أطلّت  في الحلقة الأولى من برنامج "قعدة رجالة" على شاشة "OSN"، وهي الحلقة التي سجلتها نادين قبل وقوع انفجار بيروت في 4 أغسطس/آب، حيث تحدثت نادين في بداية الحلقة عن ال حياة الزوجية وأسباب الانفصال بين الرجل والمرأة في السنوات الأخيرة، واعترفت أنها تحب مبدأ العدل والمساواة بين الرجل والمرأة في كل شيء.
وكشفت نادين للمرة الأولى عن مواصفات الرجل الذي تحب العيش معه من دون أن تشعر بملل؛ وهو أن يشبهها 100 % يحب الأشياء التي تحبها ويحب مميزاتها وعيوبها أيضاً، وأن يكون لديه شخصية مرحة وحنوناً وأن تشعر بأنه صديقها المفضل.
وكشفت أيضاً أنها استمتعت بفترة كورونا ورأتها من أفضل العطلات التي قضتها مع ولديها، وقالت إنها تحب المطبخ كثيراً هي وأشقاؤها وتهوى إعداد العديد من الوصفات الشهية.

 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
نادين نجيم