أخبارNews & Politics

نجاح مميز لخريجي مدرسة الناصرة للتمريض
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

نجاح %99 من خريجي مدرسة الناصرة في الامتحان الحكومي لمزاولة مهنة التمريض


وصل الى كل العرب بيان صادر عن مستشفى الناصرة الأكاديمية للتمريض، جاء فيه:" أظهرت نتائج الامتحان الحكومي الاخير لمزاولة مهنة التمريض نجاح %99 (69 طالب من اصل 70 طالب) من خريجي مدرسة الناصرة الاكاديمية، وبعضهم بعلامات امتياز".

وتابع البيان:" هذا الانجاز هو ثمرة مجهود مشترك بين الخريجين وطاقم المعلمين والمحاضرين الذين عملوا سوياً على مدى سنوات التعليم، على تعلم المهنة والتحضير للامتحانات بأعلى مستويات علمية اضافة الى تزويدهم بالقيم الانسانية والسامية من حب واخلاص وعطاء والتي من شأنها ان تجعلهم افضل ممرضين وممرضات".
وأردف البيان:" مديرة المدرسة د. امل خازن اعربت عن انفعالها كل سنة من جديد بتخرج الطلاب وبنجاحهم إضافة الى ثقتها بقدراتهم وإمكانياتهم المهنية والشخصية وفخرها بهم وبمثابرتهم اضافة الى أملها بأن يستمروا في العمل وال حياة بحسب الرسالة المهنية والانسانية التي استلموها في المدرسة".
واختتم البيان:" من الجدير بالذكر، بأن مدرسة الناصرة الاكاديمية للتمريض قامت بإنجازات عديدة في الفترة الأخيرة من أهمها بناء برنامج مشترك مع كلية عيمك يزراعيل لمنح شهادة اللقب الاول في التمريض، إلى جانب حصول المدرسة على شهادات تميز من قبل وزارة الصحة على نسبة النجاح العالية لطلاب الاكاديمية قطرياً وعلى أداء الطاقم التعليمي والإداري المميز. واخيراً نهنئ ادارة المدرسة وجميع الممرضين والممرضات الجدد بنجاحهم ونتمنى لهم في هذه الفترة العصيبة بالذات في العالم عامة والجهاز الطبي خاصة، التقدم والنجاح لما فيه من فائدة شخصية لهم وفائدة للمرضى والمجتمع". بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: