أخبارNews & Politics

د.أبو فريحة يتطرق لوضع كورونا في النقب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

رئيس رابطة الأطباء العرب في النقب د. أبو فريحة: عدد إصابات كورونا في النقب مستقر نوعا ما

رئيس رابطة الأطباء العرب في النقب ، د. نعيم أبو فريحة:

العلاج والوقاية هو بشكل أساسي بيدنا نحن ابناء المجتمع، حيث مسؤولية الفرد هي الأهم في محاربة هذا الوباء وفي الإنتصار على جائحة الكورونا


قال رئيس رابطة الأطباء العرب في النقب، د. نعيم أبو فريحة، لمراسل "كل العرب" إنّ عدد إصابات الكورونا في البلدات العربية في النقب مستقر نوعا ما، ولكن هناك حاجة للاستمرار في المحافظة على تعليمات وزارة الصحة وعدم الاستهتار.


رئيس رابطة الأطباء العرب في النقب، د. نعيم أبو فريحة

وتابع قائلا: "هناك ارتفاع مستمر في مدينة رهط، حيث وصل العدد اليوم إلى 135 حالة، إضافة إلى أن هناك ارتفاع في عدد الإصابات هنا وهناك، حيث كان ارتفاع في تل السبع قبل أسبوع، وفي الأيام الأخيرة في بلدة كسيفة".
وأضاف د. أبو فريحة: "نتوجه بمناشدة إلى أهلنا ليس فقط في النقب، بل في الداخل عامة، بأن هناك أهمية كبرى بالإلتزام بالتوصيات، خاصة ونحن نرى أن تطبيقها في البلدات العربية هو بنسبة منخفضة جدا، فلا تباعد ولا استعمال للكمامات، وأكثر من ذلك بالرغم من الإغلاق هناك من يدعو إلى مناسبات بما في ذلك الأعراس".
وختم قائلا: "العلاج والوقاية هو بشكل أساسي بيدنا نحن ابناء المجتمع، حيث مسؤولية الفرد هي الأهم في محاربة هذا الوباء وفي الإنتصار على جائحة الكورونا".

إقرا ايضا في هذا السياق: