فنانين

برسائل رومانسية: أحلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

برسائل رومانسية متبادلة: أحلام تحتفل بعيد ميلاد زوجها


برسالة رومانسية، احتفلت الفنانة أحلام بعيد ميلاد زوجها، مبارك الهاجري، ونشرت في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، فيديو لزوجها كشف عن طريقة احتفالها به، حيث أحضرت له كيك عيد الميلاد على شكل سيارة فارهة تقف فوق كاوتش سيارات ضخم، ووجه الهاجري للفنانة الإماراتية رسالة حب.

 
الفنانة أحلام 

وقال مبارك الهاجري في الفيديو المنشور على صفحة الفنانة أحلام: "الأهم من كل ده إن ربنا رزقني بزوجة وحبيبة وقريبة عمرها ما زعلتني ولا كسرت بخاطري، وتمهدلي الجو المناسب سبحان الله في كل شي، وبشكرك على الكيكة الحلوة للي فكرتني بالراليات اللي بحاول أنساها مو قادر".

من جانبها كتبت الفنانة أحلام الشامسي رسالة إلى زوجها كتبت فيها: "كل عام وانت نور عيوني وضوى دنياي والحمد لله ان ربي رزقني بزوج وبحبيب وصديق واخ واب وكل شي حلو انته اللي عمرك ما حسيت خاطري بكلمه وحشمتني وأكرمتني وتشوف وجهي غضبان والا راضي... ربي لايفرقنا ويبارك لنا في حياتنا وعيالنا وسعادتنا احبك يا اغلا من سكن قلبي وكل عام وحنا مع بعض وكل عام وانت بخير حبيبي.. استودعتك الرحمن دائماً وابداً وعيوني ولهاااااانه عليك".

في شهر يونيو الماضي احتفلت الفنانة أحلام بعيد زواجها الـ17، وكتبت أحلام لزوجها في عيد زواجهما: "كل عام وانت نور عيوني الله لا يفرقنا اليوم يوم زواجنا ويارب العمر كله 17 سنه هي اسعد ايامي بيض الله وجهك يا بومحمد ومشكور ع الحشيمه والكرامه ما شفت منك الا كل زين وطيب ويابختي بك وحللني لو بدر مني اي تقصير في حقك احبك يا اغلا من سكن روحي وقلبي".

إقرا ايضا في هذا السياق: