أخبارNews & Politics

توثيق| القاء قنبلة على منزل نائب رئيس ديرحنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

توثيق| شاهدوا لحظة القاء قنبلة على منزل نائب رئيس مجلس ديرحنا بسبب رفض مناقصة!


وصل إلى "كل العرب" مقطع فيديو يوثّق لحظة القاء قنبلة هلع بإتجاه بيت نائب رئيس مجلس ديرحنا بسبب عدم موافقته على مناقصة سفريات، فقًا للشبهات. وقد اعلنت الشرطة لاحقًا أنّه تمّ القاء القبض على 3 مشتبهين بالضلوع في الحادثة، ومن ثم تمّ تقديم لائحة اتهام ضدهم بما نسب لهم من مخالفات.

وأوضحت الشرطة في بيان لها أنّه:"ألقت الشرطة القبض على ثلاثة شبان ألقوا قنبلة صوتية على شرفة منزل نائب رئيس مجلس ديرحنا بسبب الغاء مناقصة نقل، وقد تم تقديم لائحة اتهام بحقهم وطلب اعتقالهم حتى انتهاء الإجراءات".

واضاف بيان الشرطة:" بدأ التحقيق قبل نحو شهر (27/8) بعد ورود بلاغ على للشرطة حول إلقاء قنبلة صوتية على شرفة منزل نائب رئيس مجلس دير حنا.عند تلقي البلاغ، وصلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث ولاحظوا آثار القنبلة على أرضية الشرفة. تولى خبير المتفجرات التعامل مع مكان الحادث وجمع المحققون النتائج وجمعوا الأدلة وفتح تحقيق. وأدى تحقيق سريع إلى التعرف على هوية المتهمين الثلاثة (21 ، 24 ، 27 عامًا دير حنا) ، حيث تم اعتقال اثنين من المشتبه بهم (24 ، 27 عاما دير حنا) في مخبأ بتل أبيب. وتم استجواب الثلاثة وتم تمديد اعتقالهم بناء على طلب الشرطة حتى تقديم لائحة الاتهام. وكشف التحقيق أن نائب رئيس المجلس استبعد مناقصة نقل لأحد المتهمين (27 عاما) وقرر الانتقام منه والتواصل مع المتهمين الآخرين اللذين ارتكبا الامر".

واضاف البيان:" حاول المتهمون مسبقًا تشويش التحقيق وحرصوا على تعطيل الكاميرات الأمنية من المكان الذي غادروا فيه لارتكاب المخالفة وإخراج اللوحات التعريفية وعلامات التعريف مثل الأعلام من المركبة التي ارتكبوا بها الامر. بعد تحقيق من قبل الشرطة، تم نقل مواد التحقيق إلى مكتب النيابة العامة في حيفا ، والذين قدموا لائحة اتهام ضد المتهمين الثلاثة في محكمة حيفا المركزية وطلب اعتقال حتى نهاية الإجراءات"، بحسب الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق: