الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 01 / مايو 12:02

الإخاء الناصرة يقرر عدم تجديد التدريبات لقسم الشبيبة والأشبال بسبب الكورونا

حجاج رحال -
نُشر: 21/09/20 23:32,  حُتلن: 08:52

 قررت ادارة فريق مكابي الإخاء الناصرة عدم تجديد التدريبات لقسم الشبيبة والأشبال، من أجل الحفاظ على سلامة اللاعبين، فنحن بفترة اغلاق وفتره صعبه ومجبرون وملزمون بالحافظ على صحة وسلامة اللاعبين واهاليهم .
خاصة في ايامنا هذه نعيش بفترة اغلاق شامل بالدوله ويصعب على الاهالي القدوم الى ملعب التدريبات لاحضار ابنائهم( اللاعبين ) الى تدريبات الفريق وحسب قانون الاغلاق يمنع السفر داخل البلده وخارجها الا للضروره لذلك قررنا عدم تجديد التدريبات حالياً بالاضافه الى تزايد كبير جداً بعدد المصابين بهذا الڤيروس .

سلامتنا وصحتنا اهم من كرة القدم

كما وتمت الموافقة على إستمرارية الفعاليات الرياضية التابعة للإتحاد العام لكرة القدم في فترة الإغلاق، وفقا لتعليمات وزارة الصحة، بأن يتم تعيين مسؤول كورونا، وظيفته أن يكون مسؤولا على تطبيق وتنفيذ التعليمات، ضمن الشارة البنفسجية، في إطار التدريبات والمباريات، على أن لا يفوق عدد المشاركين في التدريبات عن خمسين شخصا، بما يشمل الطواقم المهنية والإدارية، كما ويمنع إجراء مباريات ودية، منافية للمعايير المذكورة أعلاه، بما يشمل فحص حرارة لكل من يدخل إلى مقر التدريبات من قبل مسؤول الكورونا المعين.

وعلى كل لاعب وعضو طاقم أن يعلم الشخص المسؤول إذا كان يشكو من أي عامل من عوامل الكورونا، وعلى الجميع الإلتزام بالحجر الصحي طيلة الوقت، عدا فترة التدريبات.

العوده الى التمارين سيحدد بعد عقد اجتماع اداري بداية الشهر المقبل .

على كل لاعب الحفاظ على اللياقه البدنيه بالبيت او بساحة البيت ويمكنه الاستعانه بالمدرب بالحصول على تدريبات ملائمه .

ادارة الفريق تطلب من كل لاعب الحفاظ على تعليمات وزارة الصحه وتجنب الخروج من البيت الا للضروره وعدم الاختلاط بتجمعات كبيره والاهم وضع الكمامه .

ملاحظه مهمه - الفريق بتواصل مع وزارة الصحه والااتحاد العام لكرة القدم وبحالة صدور اي قرار جديد خلال الايام القريبه سيتم اتخاذ خطوات جديده من اجل العوده الى التدريبات .

نأمل من الله ان يزول هذا الوباء والعوده الى ايامنا الطبيعيه .

مقالات متعلقة