أخبارNews & Politics

6 اصابات بعد اطلاق قذائف على اشكلون واشدود
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

6 اصابات بعد اطلاق قذائف على اشكلون واشدود خلال التوقيع على اتفاقية السلام


دوت صفارات انذار في اشكلون واشدود مساء الثلاثاء، وسمع دوي انفجارات في المنطقة. وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن التفاصيل قيد التحقيق. واسفر الحادث عن اصابة 6 اشخاص في اشدود بجراح طفيفة بعد سقوط قذيفة قرب مركز تجاري.

وافاد المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي:" متابعة للتقارير عن تفعيل الانذارات في منطقة الجنوب فالحديث عن اطلاق قذيفتيْن صاروخيتيْن من قطاع غزة نحو إسرائيل حيث تمكنت القبة الحديدية من اعتراض احداها".
 
وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي:" خبراء المتفجرات، وافراد الشرطة يعالجون مسرح لسقوط قذائف في  أشدود، -  عدد من الجرحى بدرجات متفاوتة احيلوا لتلقي العلاج الطبي هذا الى جانب الاضرار بالممتلكات. تم استدعاء خبراء المتفجرات إلى مكان سقوط قذائف في مدينة أشدود.  قوات الشرطة أغلقت مكان الحادث وشرعت  بمهمتها لإزالة الخطر في مكان الحادث، هذا وقام خبراء المتفجرات من الشرطة بمعالجة القذيفة وأجزائها بشكل احترافي لمنع خسائر في الارواح وإعادة ال حياة إلى مسارها  الطبيعي في مكان الحادث. الليلة أيضًا، نناشد الجمهور أن يستمر باليقظة وان يتحلى بالمسؤولية الشخصية .هذا وننلشد الجمهور بالإلتزام بتعليمات قيادة الجبهة الداخلية  أثناء سماع صفارات الإنذار وبعدم عرقلة عمل قوات الشرطة وسلطات الإنقاذ".

كلمات دلالية