أخبارNews & Politics

دوري المؤسسات الأول في الجماهيري ديرحنا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

دوري المؤسسات الأول في الجماهيري ديرحنا

أقيمت المباراة النهائية بين فريقي اصحاب المصالح وعمال البناء على ارض الملعب البلدي


عممت الناطقة الاعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي:"بمبادرة من المركز الجماهيري والمجلس المحلي قسم الرياضة ديرحنا، اختتم مؤخرا دوري المؤسسات الاول والذي تم تنظيمه ضمن الفعاليات السنوية للمركز الجماهيري.
وأقيمت المباراة النهائية بين فريقي اصحاب المصالح وعمال البناء على ارض الملعب البلدي وسط حضور جماهيري كبير وبحضور مدير المركز الجماهيري السيد اياد نجار ومدير لجنة الرياضة في المجلس المحلي السيد هاني دغش العديد من الشخصيات".


وزاد البيان:"تميزت المباراة بالروح الرياضة العالية بين اللاعبين والجمهور،كما وسادت ايضا روح المحبة والسلام. وفي نهاية اللعبة حسمت النتيجة لصالح اصحاب المصالح على عمال البناء 1-3 وتوج فريق اصحاب المصالح بكأس البطولة وسط تصفيق الجمهور".
واختتمت الناطقة الاعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية مؤكدة ان :"هذا الدوري هو احد الفعاليات العديدة التي ينظمها المركز الجماهيري بالتعاون مع قسم الرياضة في المجلس المحلي،وقد اشرف على تنظيم هذا الدوري مركز الفعاليات في المركز الجماهيري السيد حاتم دوخي ومدير قسم الرياضة في المجلس المحلي السيد طارق حجو، وشكر خاص لحكم المباريات الاستاذ احمد عبد الغني على المهنية بالحكم".

إقرا ايضا في هذا السياق: