الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 02:02

الناصرة: 22 ممثلا وممثلة يضعون خطواتهم الاولى على طريق الفن الطويل

كل العرب
نُشر: 11/09/20 13:33,  حُتلن: 15:27

وصل الى موقع كل العرب بيان التالي:" وضع اثنان وعشرون ممثلا متخرجا من اكاديمية الفرينج الناصرة لفنون التمثيل والمسرح، هذه الايام خطواتهم الاولى على طريق الفن الطويل، وذلك بعد انهائهم سنتهم الدراسية بنجاح شهد له الكثيرون، علما ان هؤلاء الخريجين تعلموا خلال سنتهم الدراسية: التمثيل المسرحي، الفنون الادائية، تطوير الصوت، تاريخ المسرح، التمثيل السينمائي، النطق، مخارج الحروف والاسس العامة للتمثيل. وكانت السنة الدراسية في الاكاديمية ابتدأت قبل تسعة شهور، بعد ان تقدم لها العشرات من هواة التمثيل وغواته، وقُبل منهم ستة وعشرون موهوبا وموهبة في مجال التمثيل، كما صرحت لجنة محكمين مهنية وخاصة.



اضاف البيان:" ادارة اكاديمية الفرينج نظمت احتفالا خاصا ومقلصًا بسبب جائحة الكورونا الزاحفة، في الايام القليلة الماضية، في مركز محمود درويش الثقافي البلدي في الناصرة، وذلك احتفاء بهذه المناسبة السعيدة المثلجة للصدر. اخرج الاحتفال الفنان المخرج المسرحي السيد فؤاد عوض".


اردف البيان:" تم الاحتفال بحضور هؤلاء الخريجين وعدد من اهاليهم، وتحدث فيه كل من: المدير العام للأكاديمية السيد يورام لفنشطاين، المدير الفني للأكاديمية الفنان هشام سليمان، عضو الهيئة الادارية للأكاديمية واحد مؤسسيها السيد ربيع زعبي، مديرة دائرة الثقافة العربية التابعة لوزارة المعارف لبنى زعبي، ومدير شبكة المراكز الجماهيرية التابعة لبلدية الناصرة السيد خالد بطو، واجمع المتحدثون على اهمية هذا الصرح الفني الحضاري السامق، في اعداد وتأهيل فنانين ممثلين مهنيين من مختلف النحاء البلاد، وفي اعدادهم للمساهمة في المسيرة الفنية في مجالات التمثيل المختلفة في مجتمعنا العربي خاصة".



اختتم البيان:" يشار ان اكاديمية فرينج- الناصرة لفنون التمثيل والمسرح، عملت وما زالت، بالتعاون مع معهد واستوديو يورام لفنشطاين التل ابيبي الشهير في البلاد، ويتم عملها بدعم ومساندة من بلدية الناصر ودائرة الثقافة العربية التابعة لوزارة المعارف.  جدير بالذكر ان الاستعدادات لافتتاح السنة الدراسية التالية في اكاديمية الفرينج، تجري حاليا على قدم وساق، وقد توجّهت ادارة الاكاديمية الى جمهور هواة التمثيل وشداته، داعية اياهم لإجراء الاتصالات من اجل الالتحاق بأكاديميتهم.. موضحة ان التسجيل للالتحاق بالأكاديمية ابتدأ وان الاماكن محدودة". بحسب البيان.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241159.98
BTC
0.53
CNY