أخبارNews & Politics

الضفة الغربية: مصرع سيدة بحادث طرق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الضفة الغربية: مصرع سيدة وإصابة آخرين إثر حادث سير مروع على طريق نابلس - طولكرم


لقيت سيدة في الخمسين من العمر مصرعها إثر حادث طرق مروّع وقع عصر الأربعاء على شارع 75 بالقرب من "عيناف" - طريق نابلس طولكرم، كما أسفر عن تسجيل 4 اصابات متفاوتة. هذا، ووصلت الى المكان طواقم الانقاذ والاسعاف وباشرت بمعالجة الحاصل، الى جانب وصول قوات الشرطة للمكان والتي عملت على تنظيم حركة السير وباشرت التحقيقات.


صور من المكان

وجاء في بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، المتحدث باسم سلطة الاطفاء والانقاذ للاعلام العربي أنّ:"حادث طرق صعب وقع بالقرب من "شافي شمرون" باتجاه حاجز طول كرم، حيث وصلت طواقم من الاطفاء والانقاذ والدفاع المدني الفلسطيني وقوات اخرى للمكان وعملت على تخليص عالقين علما ان ان هنالك عدة اصابات جراء الحادث"، بحسب البيان.

وجاء في بيان صادر عن الناطق بلسان نجمة داود الحمراء أنّ:"الحادث وقع بين سيارتين فلسطينيتين، وأسفر عن مصرع سيدة في الخمسين من العمر بعد فشل جميع محاولات انعاشها، إلى جانب اصابة شابة (25 عاما) بجراح بالغة الخطورة وتمّ نقلها الى مستشفى بيلنسون لاستكمال العلاج، وكذلك اصيب شخصان آخران بجراح متفاوتة وتمّ نقلهما الى المستشفيات بواسطة سيارات الاسعاف التابعة للهلال الأحمر" بحسب البيان.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي أنّه:"تلقت الشرطة بلاغا عن وقوع حادث طرق ذاتي على الطريق 57 عند مفترق عيناف ل سيارة فلسطينية حيث تم اقرار وفاة احد ركاب السيارة في المكان على يد طواقم الهلال الأحمر.
هذا وتم قبل وصول قوات الشرطة الى المكان إخلاء 4 جرحى الذين اصيبوا بدرجات اصابة متفاوتة. وقد رع خبراء حوادث الطرق بالتحقيق وجمع البينات والادلة لفحص ملابسات الحادث"، بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: