الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 06:02

فيديو

علي سلّام: الناصرة ليست حمراء.. القرار عنصري وجاء ليضرب الناصرة والمجتمع العربي

حجاج رحال
نُشر: 08/09/20 12:53,  حُتلن: 16:23

 رئيس بلدية الناصرة علي سلّام:

القرار عنصري من الدرجة الأولى، وجاء ليضرب الناصرة والمجتمع العربي

قرارات الحكومة غير مجدية ولا تساعد في تحسن الوضع

رفض رئيس بلدية الناصرة علي سلّام اعتبار مدينة الناصرة بلدة "حمراء" بموجب تصنيف وزارة الصحة ومشروع "الإشارة الضوئية - رامزور"، معتبرًا أن المعلومات الصادرة خاطئة، وأن هنالك محاولات منذ شهر لتصنيف المدينة كحمراء. 


رئيس بلدية الناصرة علي سلّام

وقال سلّام في حديث خاصّ لمراسل "كل العرب" :"الناصرة مدينة يبلغ عدد سكانها أكثر من 100 ألف نسمة، ولا يوجد اصابات كثيرة بكورونا كما يقولون بل هي عشرات الاصابات فقط، وهنالك أشخاص يتواجدون في حجر صحيّ فقط"، وأضاف:"أنّ الارتفاع الذي يتحدثون عنها حول وجود 200 او 250 اصابة فإنّ قسمًا كبيرا منها من القرى المجاورة، كما أنّ عدد المصابين في الناصرة قليل جدا، ونسبته قليلة جدا بالنسبة للتعداد السكاني".

وقال سلّام في حديثه لمراسلنا إنّ:"القرار عنصري من الدرجة الأولى، وجاء ليضرب الناصرة والمجتمع العربي. وأنّ قرارات الحكومة غير مجدية ولا تساعد في تحسن الوضع".

وأضاف سلّام:"لا يعقل إدراج الناصرة ضمن القائمة الحمراء ونوف هجليل المجاورة خضراء"، وزاد:"أشكر رئيس بلدية نوف هجليل على توجهه لعدم إدراج الناصرة ضمن القائمة الحمراء".

واعتبر رئيس بلدية الناصرة أنّ "القرار مجحف وظالم، وأنّ الناصرة تشكو أصلا من ركود إقتصادي، وأي ضربة أخرى تقضي علينا"، كما قال.

مقالات متعلقة