جامعات / مدارسStudents

شعب: إصابة طالبة ثانوية بكورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

شعب: إصابة طالبة من ثانوية عفو فاعور بكورونا ودخول طلاب الثواني عشر للحجر الصحي


تأكّد رسميًا إصابة طالبة من ثانوية "عفو فاعور" الشاملة (صف الثاني عشر ب) في شعب بفيروس كورونا المستجد، حيث قامت ادارة المدرسة على الفور بإجراء الاتصالات اللازمة مع وزارة الصحة، وزارة المعارف، المجلس المحلي ولجنة اولياء امور الطلاب، وقد تم بحث آليات العمل والخطوات التي يجب اتخاذها في مثل هذه الحالات.


وجاء من المدرسة أنّه:"بناءً على توصيات وزارة الصحة ومسؤول الأمن والأمان القطري وبعد ان قامت ادارة المدرسة باستجواب الطالبة حول الأشخاص الذين كانت باتصال معهم منذ يوم الثلاثاء 1/9/2020 تقرر ما يلي:
1- على جميع طلاب صف الثاني عشر ب - التوجه لأجراء فحص الكورونا باسرع وقت ممكن، وأن يلتزموا الحجر الصحي لمدة 14 يوما (حتى لو أظهرت الفحوصات نتائج سلبية).
2- على طلاب الصفين - الثاني عشر د والثاني عشر ه الدخول الحجر الصحي لمدة 14 يوما فورا.
3- بالنسبة لبقية الطلاب في المدرسة أي طبقة الصفوف العاشرة والحادية عشرة بالاضافة لصف الثاني عشر "ج" فان عملية التعلم تستمر كالمعتاد وعلى جميع الطلاب المذكورين انفا الحضور للمدرسة بشكل اعتيادي.
4- في حالة وجود عوارض او امارات مرضية مثل ارتفاع درجات الحرارة او السعال وغيرها يتوجب على الاهل منع ابنائهم الحضور للمدرسة .
5- تدريس طلاب صفوف الثواني عشر يكون عن بعد باستثناء صف الثاني عشر "ج".
6- على أولياء أمور الطلاب تقع مسؤولية فحص درجة حرارة ابنائهم يوميا وحثهم على وضع الكمامة وعدم إزالتها إطلاقا خلال الدوام المدرسي"، كما ورد من إدارة المدرسة.

إقرا ايضا في هذا السياق: