أخبارNews & Politics

رمبام: 40% من مرضى كورونا عرب
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

د. ختام حسين تحذّر: 40% من مرضى كورونا في رمبام عرب وتسجيل 11 حالة وفاة لعرب من أصل 34!

د. ختام حسين، مديرة أقسام كورونا في مستشفى رمبام الحكومي في حيفا :

 في الموجة الثانية عالجنا حتى الان 512 مريضا و40% منهم من المجتمع العربي ومن الـ30 حالة وفاة التي تمّ تسجيلها هنالك 10 وفيات من المجتمع العربي


 تحدّثت د. ختام حسين، مديرة أقسام كورونا في مستشفى رمبام الحكومي في حيفا، عن آخر تطوّرات الفيروس وأعداد المصابين في المستشفى، مشيرة إلى أنّه "يتلقى العلاج في المستشفى 58 مريضًا بكورونا، بينهم 8 مرضى موصولين بأجهزة التنفس الاصطناعي".


 د. ختام حسين

واوضحت د. ختام أنّه :"منذ بداية الجائحة وحتى اليوم تلقى 603 مرضى بكورونا العلاج في رمبام، وللأسف منهم 34 مريضًا توفوا متأثيرين باصابتهم بالفيروس".

وبشأن المجتمع العربي، أشارت د. ختام إلى أنّه:"في الموجة الاولى عالجنا 98 مريضا بكورونا منهم 12 مريضًا من المجتمع العربي وحالة وفاة واحدة لسيدة عربية من اصل 4 مرضى، أمّا في الموجة الثانية عالجنا حتى الان 512 مريضا و40% منهم من المجتمع العربي ومن الـ30 حالة وفاة التي تمّ تسجيلها هنالك 10 وفيات من المجتمع العربي".

وحذّرت د. ختام حسين من خطورة الوضع في المدن والبلدات العربية وناشدت المواطنين بالتزام التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة، والحرص على ارتداء الكمامات والتباعد الاجتماعي وعدم التجمهر والاشتراك بالمناسبات مثل الاعراس.

إقرا ايضا في هذا السياق: