الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 05:02

مدير قسم الطوارىء في وزارة الداخلية يثني على خطة بلدية سخنين لمحاربة الكورونا

علاء بدارنة
نُشر: 01/09/20 20:18,  حُتلن: 00:00

في اجتماع خاص عقد اليوم في بلدية سخنين بحضور الدكتور صفوت ابوريا ، رئيس بلدية سخنين وعدد من المسؤولين الحكوميين ، من بينهم يوسي العاد مدير غرفة الطوارىء في وزارة الدفاع ، فؤاد حلحل ، مدير قسم الطوارىء والامن في وزارة الداخلية - لواء الشمال ، واخرين .

تم الاثناء على الخطة التي تعمل بموجبها بلدية سخنين للحد من انتشار فيروس الكورونا ، حيث قال فؤاد حلحل :" ان طريقة ادارة بلدية سخنين لازمة الكورونا يجب تعميمها والعمل بها في جميع البلدات ، خصوصا البلدات الحمراء ، بحسب مقياس الاصابات بالكورونا ".
واضاف حلحل :" ان بلدية سخنين تعامل مع الازمة برصانة وحزم ووضعت اصبعها على الجرح ، فكثفت جهودها وعملت على تقليل اعداد المشاركين في الاعراس والتي تعتبر السبب الاساسي في انتشار الفيروس في سخنين وارتفاع عدد الاصابات الى مئتي اصابة تقريبا ، وقامت البلدية بالعمل على تجهيز قائمة بجميع الاعراس في سخنين وعملت على اقامة لجنة خاصة تتواصل مع صاحب العرس وتحرص على التقيد بالتعليمات الوقائية ، وهذا ادى بشكل ناجع الى الحد من انتشار الفيروس بالاضافة الى آليات عمل اخرى اتت بثمارها ايضاً".
من جانبه شكر الدكتور صفوت ابوريا المسؤولين على هذا الاطراء واكد ان سلامة المواطنين وامنهم في سلم اولويات العمل البلدي ، كما وشكر جميع الطواقم التي توصل الليل بالنهار لمحاربة الكورونا ".

مقالات متعلقة