جامعات / مدارسStudents

قلنسوة تستقبل العام الدراسيّ الجديد
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

قلنسوة تستقبل العام الدراسيّ في أجواء خاصة: جاهزون لأي طارئ وسنتصدى للكورونا

رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة:

قمنا اليوم بجولة في عدة مدارس، والحمد لله أنّ الأمور على خير ما يرام بالرغم من انتشار الكورونا 


عاد طلبة المدارس في مدينة قلنسوة صباح اليوم الثلاثاء الى مقاعد الدراسة في ظل ظروف خاصّة مع انتشار فيروس الكورونا، والتشديدات على التعليمات الصدارة للوقاية من الوباء.


مدير مدرسة عمر بن الخطاب المربي عثمان خطيب

وفي حديث مع مدير مدرسة عمر بن الخطاب المربي عثمان خطيب قال:" لقد استقبانا الطلبة بأفضل صورة مع مراعاة ظروف الكورونا التي عرقلت مسيرة ال حياة في جميع البلاد، والحمد لله الجميع يتعاون معنا لدعم المسيرة التربية والتعليمة والمحافظة على تعليمات وزارة الصحة، حيث سنبذل كل ما بوسعنا كي نوفر مناخ تعليمي مريح في هذه الظروف، سائلين الله عز وجل بام تكوم سنة دراسية موفقة ومليئة بالنجاحات والإنجازات".

من جانبه، قال رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة:" لقد قمنا اليوم بجولة في عدة مدارس، والحمد لله أنّ الأمور على خير ما يرام بالرغم من انتشار الكورونا".
واضاف:" في قلنسوة وصل عدد المصابين منذ الموجة الأولى الى 800 مصاب، وقد افتتحنا مركز طوارئ شمل مختصيم واطباء ونجحنا السيطرة على الوباء حتى وصل عدد المصابين اليوم الى 100 مصاب، وكل ما علينا فعله هو بان نلتزم بالتعليمات كما يجب وبدون اي استهتار كي لا نصل الى مرحلة اغلاق المدارس الأمر الذي نريده، فام هذه الخطوات عرقلت كثير من الأمور، ونحن السكان نستطيع ان نسيطر على هذا الوباء اذا حافظنا والتزمنا بالتعليمات".


رئيس بلدية قلنسوة عبد الباسط سلامة

إقرا ايضا في هذا السياق: