الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 08:01

سخنين: حملة مكثّفة لشرطة مسجاف لفرض أنظمة كورونا وتحرير مخالفات

علاء بدارنة
نُشر: 31/08/20 15:31,  حُتلن: 20:00
سخنين شهدت في الأيام الأخيرة ارتفاعاً حاداً بعدد الإصابات بفيروس الكورونا والذي تخطى الـ 200 إصابة نشطة
تقوم شرطة مسجاف هذه الأيام بحملة واسعة النطاق في مدينة سخنين والمنطقة، في اطار نشاطاتها لمحاربة انتشار فيروس الكورونا، وتقوم عدة وحدات بشكل يومي بحملات ميدانية تزور من خلالها المحال التجارية والمؤسسات العامة وتحث المواطنين على الاتزام بتعليمات وزارة الصحة وخصوصا ارتداء الكمامات، اضافة الى تحرير المخالفات لمخالفي التعليمات. 
 
 
موقع العرب رافق قوات الشرطة خلال عملها الميداني في مدينة سخنين التي شهدت في الأيام الأخيرة ارتفاعاً حاداً بعدد الإصابات بفيروس الكورونا والذي تخطى الـ 200 إصابة نشطة.

من جانبه يقول المقدم افيجدور، مركز وحدة العمليات في محطة شرطة مسجاف إنّه:"في ظل الارتفاع الملحوظ بعدد الإصابات بفيروس الكورونا في مدينة سخنين تقوم الشرطة هذه الأيام بحملة واسعة بهدف الحد من انتشار الفيروس، حيث تقوم عدة وحدات تابعة للشرطة على مدار ساعات اليوم بحملات في المصالح التجارية والأماكن العام من اجل حث المواطنين على التقيد بتعليمات وزارة الصحة وتطبيقها بحذافيرها، شرطة مسجاف تشدد في الآونة الأخيرة على تطبيق التعليمات ولا تتساهل مع مخالفي القانون ". 
 
وحول مخالفي تعليمات الحجر الصحي، قال افيجدور:"في الآونة الأخيرة تابعنا العديد من حالات مخالفة تعليمات الحجر الصحي وضبطنا أشخاصا قاموا بمخالفة هذه التعليمات وقمنا بتغريمهم بغرامات باهظة".
 
 

اما شارون ميشلب، ضابط العمليات في شرطة مسجاف فقال:" شرطة مسجاف تعمل على محاربة انتشار فيروس الكورونا بمسارين مختلفين ، المسار الأول وهو التوعوي ، حيث نقوم بزيارة العديد من المصالح التجارية والمؤسسات العامة بشكل يومي ، ونعمل على رفع الوعي لمخاطر فيروس الكورونا واثره على صحة المواطنين ، اما المسار الثاني فهو الحرص على تطبيق القانون ، ومخالفة مخالفي تعليمات وزارة الصحة بخصوص فيروس الكورونا ". 
وأضاف :" ان شرطة مسجاف وضعت خطة للحد من انتشار فيروس الكورونا في مدينة سخنين، وتعمل على تطبيقها بصرامة هذه الأيام ، من خلال منع الاخلال بالنظام في الاعراس ، الحرص على التقيد بتعليمات وزارة الصحة في الأماكن العامة ، مخالفة المخلين بالتعليمات وعدم التساهل معهم ". 

وخلص مشلب بالقول:" لا شك ان درهم وقاية خير من قنطار علاج ، لذا أتوجه لجميع المواطنين في سخنين بان يحافظوا ويلتزموا بالتعليمات ، لما فيه مصلحة للجميع ".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.82
USD
4.09
EUR
4.77
GBP
245621.49
BTC
0.53
CNY