أخبارNews & Politics

عم الشاب العالق في البئر من برطعة: أبننا هاوٍ تسلق
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

عم الشاب من برطعة العالق منذ ساعات: أبننا هاوٍ تسلق جبال ودخل البئر ولم يستطع الخروج


ما زالت طواقم الإطفاء والإنقاذ تعمل على إخراج الشاب محمود كبها (34 عاما) من سكان بلدة برطعة الغربية، الذي علق داخل بئر عميق في منطقة الحنون بالقرب من قرية عرعرة وبرطعة، إذ دخل البئر ولم يستطع الخروج منّه، وما زال عالق منذ اكثر من 13 ساعة داخل البئر.

ومن جهته، قال عم الشاب العالق السيد يوسف كبها لمراسل كل العرب:" لا أعلم كيف وصل الشاب إلى هُنا، ووصلنا الخبر الساعة الواحد ليلاً، نحن نعلم انّه يحب الجبال والتنزه بها، ولكن لا نعلم انّه دخل حفرة". وأضاف السيد يوسف كبها:" حدث مأساوي فقدنا شاب كالزهرة في مقتبل العمر، إذ انه تزوج قبل سنة ولديه طفلة صغيرة، هذه المأساة لم يسبق لنا في العائلة مثلها، ونحن في غاية الحزن على هذا المصاب".

وتطرق يوسف كبها:" ونتمنى ان لا يتمرر مثل هذا الحدث، وخاصّةً الشباب الذين يهوون الجبال والبحث عن الاثارات يجب مهم ان يعرفوا ان الامر ليس سهلاً، والأرزاق بيد الله لا يمكن لشخص ان ينزل بمثل هذه الآبار ولا يمتلك خارطة او اي شيء آخر يساعده".أختتم العم:" للأسف أبننا فقد حياته أصبحت زوجته أرملة وأبنته يتيمة الاب، ونحن العائلة في وضع محزن جدًا للأسف، وخاصّةً انّه ذهب وفقد حياته بخطأ صغير".
ومن ناحيته قال رئيس مجلس بسمة المحلي السيد رائد كبها:" بدايةً اود ان اشكر كل شخص تواجد هُنا لتقديم المساعدة من شوطة واطفاء وإنقاذ والمواطنين، الأمر غير مفهوم ضمنًا".وأضاف كبها:" بالطبع هذا حدث مؤسف جدًا، ونتمنى ان لا يتكرر مثل هذا الحدث مع شخص آخر، وان يمتنع ان شخص عن هذا المغامرات التي تنتهي بمأساة".وتطرق كبها:" وردنا من الاطفاء والإنقاذ أنه خلال ثلاثة ساعات من المفروض ان يتم إخراج الشاب، ونتمنى ان يكون هذا الحدث هو الأخير من هذا النوع".


الشاب محمود كبها 

كلمات دلالية