الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

من أجل وقف وباء كورونا/ بقلم: المهندس محمود اغبارية

محمود اغبارية
نُشر: 29/08/20 08:17,  حُتلن: 09:46

كل سلطة محلية عملت استكمالات لموظفين من اجل الخروج للشارع ومخالفة الناس ممن لا يلتزم بتعليمات وزارة الصحة بشأن كورونا، هيا الى التوعية والمخالفات اذا كان في حاجة.
نحن مجبرون وقف هذا الوباء بالالتزام الذاتي لكل مواطن، يجب منع تجوال اللذين فرض عليهم الحجر المنزلي من الخروج ومخالفتهم بالغرامات ناقضوا التعليمات.
هنالك من لا مسؤولية لهم يضعون اجهزة التلفون بالبيت ويخرجون من الحجر . اقول لهم خافوا الله الذي يراكم دائما وانتم تخافون مراقبة تلفوناتكم فقط.
هذه مسرولية شخصية . ابقوا بالحجر المنزلي ١٤ يوم وتخرجون باذن الله سالمين معافين . لا عيب ولا حرام . لستم وحدكم. لا تخفوا اصابتكم وتنشروا الوباء لناس واقارب اصحاء. الاعراس وبيوت الاجر اثبتت كوسائل لنقل العدوى . احتاطوا والتزموا بالتعليمات والمحافظة لكم وللغير.
عافانا الله واياكم من كل وباء  ودمتم بصحة وعافية

* المهندس محمود اغبارية  - مطور صحي 

 المقالات المنشورة تعبر عن رأي كاتبها فقط، وموقع العرب يفسح المجال امام الكتاب لطرح أفكارهم التي كتبت بقلمهم المميز ويقدم للجميع مساحة حرة في التعبير عما في داخلهم ضمن زاوية رأي حر. لإرسال المواد يرجى إرفاق النص في ملف وورد مع اسم الكاتب والبلدة وعنوان الموضوع وصورة شخصية للكاتب بجودة عالية وحجم كبير على العنوان: alarab@alarab.com

مقالات متعلقة