السلطات المحلية

الناصرة: عودة ميسرة للمدارس للعام الثالث على التوالي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الناصرة: عودة ميسرة للمدارس للعام الثالث على التوالي


وصل الى موقع كل العرب بيان صادر عن بلدية الناصرة : "ضمن دائرة الرفاه الاجتماعي في بلدية الناصرة يسعى مركز رعاية الولد والعائلة من خلال العمل الجماهيري الذي من اهدافه العامة الاهتمام والرعاية للمتوجهين من خلال توفير الاحتياجات الاساسية لهم خاصة في ظل الاوضاع الاقتصادية والمعيشية السائدة في البلاد".


اضاف البيان: "من هنا جاءت فكرة حملة الحقيبة المدرسية بما تحتويه من قرطاسية كمشروع خيري انساني يهدف الى تقديم مساهمة للأسر ومساعدة الطلبة المحتاجين بتوفير هذه اللوازم الضرورية في بداية السنة الدراسية الجديدة وتحقيقاً لأهداف المركز في خدمة هذه القطاعات".
تابع البيان: "ويعمل العامل الاجتماعي سعيد عوابده بتوجيهات من رئيس بلدية الناصرة السيد علي سلّام على تنفيذ هذا المشروع الانساني منذ ثلاثة سنوات حيث يقوم بتقديم القرطاسية والحقائب وبعض الملابس الطلابية للمتوجهين المستحقين هذه المساعدة بحيث يستطيع كل طالب اختيار حقيبته المدرسية حسب احتياجاته بشكل حر وفردي , تقدم هذه الخدمة لمدة عشر ايام وتوزع اللوازم قبل بداية العام الدراسي".
واختتم البيان: "رئيس البلدية السيد علي سلام يبارك خطوة المركز ويشد على ايدي المتطوعين الذين يعملون بأيمان وعزم من اجل خدمة مجتمعهم". بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: