أخبارNews & Politics

حيفا: العثور على بومة مسروقة ومخدرات بمنزل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

حيفا: مداهمة لمنازل والعثور على مخدرات وأموال وبومة سُرقت من حديقة حيوان في القدس!

خلال النشاط القت الشرطة القبض على عدد من المشتبهين من سكان المكان بشبهة الاتجار بالمخدرات الخطرة وضبطوا بحوزتهم على مواد يشتبه بانها مخدرات خطرة


داهمت قوات الشرطة فجر اليوم الثلاثاء منزلًا في حي النسناس في حيفا ، وعُثر خلال التفتيش على بومة التي سرقت من حديقة الحيوانات في القدس ومخدرات خطرة. وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربي-لواء الساحل أنّه:"في اطار نشاط الشرطة المبادر فجر اليوم في مدينة حيفا للحد من الاتجار بالمخدرات الخطرة ضبط افراد شرطة سريون من مركز شرطة حيفا طير البومة تم احتجازه داخل قفص في فناء احد المنازل والذي تمت سرقته وفق الشبهات من حديقة الحيوانات في القدس"، بحسب البيان.


الفيديو والصور من الشرطة

وزاد البيان:"هذا واستدعى افراد الشرطة مفتشي سلطة حماية البيئة الذين قاموا بنقل البوم وفتح اجراءات تحقيق بحق المشتبه البالغ 50 عام من سكان المكان.

كما ذكر، خلال النشاط القت الشرطة القبض على عدد من المشتبهين من سكان المكان بشبهة الاتجار بالمخدرات الخطرة وضبطوا بحوزتهم على مواد يشتبه بانها مخدرات خطرة من أنواع مختلفة منها حشيش وماريخوانا وهروين وكوكايين حيث تم نقلهم الى مختبر التشخيص الجنائي لاستخلاص البينات"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: