الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 04:02

المدرب عيسى نجيدات متفائل بإمكانية ارتقاء م.الرينة إلى الدرجة الأولى

حجاج رحال
نُشر: 25/08/20 04:11,  حُتلن: 16:58

يتفاءل المدرب عيسى نجيدات، إبن عرب النجيدات، بإمكانية ترقية فريق مكابي أبناء الرينة إلى مصافي فرق دوري الدرجة الأولى - المنطقة الشمالية، حيث أكد على أن الإدارة برئاسة سعيد بصول (جولدهار)، تعمل ساعات إضافية من أجل ضمان ذلك، خاصة في ظل تضارب الآراء حول هوية الفريق الذي ستتم ترقيته، الرينة أم عيروني نيشر. وفي كل الأحوال قال عيسى نجيدات إنه تم تحضير فريق يليق بالدرجة الأولى، وسط ثقة الإدارة بقدرات المدرب واللاعبين لتحقيق الصعود من الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب"، حتى لو لم تتم ترقيته.

وسوف يتم إصعاد فريق واحد من بين عيروني نيشر ومكابي الرينة، إزاء تفكك هبوعيل آسي جلبواع وربما مكابي كريات آتا قد يلحق به أو يتحد مع نيشر، علما أن فريق هبوعيل البعينة إستفاد بترقيته أيضا.
وبإيعاز من المدرب عيسى نجيدات ومساعده محمد طاطور ودعم رئيس الادارة سعيد بصول (جولدهار)، إنضم منار دراوشة وصانع الألعاب سعيد ذياب ولاعب الوسط المتأخر سمير عبد الحي والجناح السريع علي عدوي والمهاجم لويس زوما، وتم إبقاء شوقي بيراني، يحيى حريب، فهمي حلبي، موسى حجيرات، محمد غرابة، أمير أبو النيل، محمد فودي، القائد أشرف عثامنة والقلب النابض تامر طاطور.

مقالات متعلقة