الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 19:02

هل ينتهي مشوار البرغوث؟

إستمرار السجال بين ميسي وبرشلونة وإنقسام آراء في الإدارة

حجاج رحال
نُشر: 22/08/20 04:27,  حُتلن: 15:42

يستمر السجال بين أعضاء مجلس إدارة برشلونة والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث يرحّب بعضهم برحيله هذا الصيف، في حال وصول عرض مناسب، وفقا لتقرير صحفي.

وكانت عدة تقارير قد ذكرت مؤخرا، أن ميسي ينوي الرحيل عن الفريق الكتالوني، بعد الخسارة الكارثية ضد بايرن ميونخ (8-2)، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.وارتبط اسمه بالعديد من الأندية مثل إنتر ميلان، ومانشستر سيتي، وباريس سان جيرمان.



وقالت تقارير أخرى إن النجم الأرجنتيني أبلغ المدرب الجديد، رونالد كومان، خلال اجتماعه معه، بأنه يرى مستقبله خارج البارسا أكثر من احتمال بقائه مع الفريق، لكن كومان قال: "ميسي يجب أن يشعر بأهميته هنا.. يجب أن يُنهي مسيرته هنا، لأنه برشلونة، وبرشلونة هو ميسي".
أما على الصعيد الإداري، فقد نقلت شبكة "ESPN" العالمية عن بعض أعضاء مجلس إدارة البارسا، أنهم لا يمانعون في رحيل ميسي عن كامب نو، في حال الحصول على عرض مناسب.

وقال كومان علنًا إنه يريد بناء الفريق حول الأرجنتيني، وذكرت مصادر "ESPN" أن موقف مجلس الإدارة أيضا، هو أنهم يريدون الاحتفاظ به. ومع ذلك، أثارت شكوك ميسي حول مستقبله، نقاشًا داخليًا بين أعضاء المجلس. وقال بعض المسؤولين إنهم سيكونون مستعدين للاستماع إلى العروض، التي من شأنها أن تسمح لكومان بإعادة بناء الفريق، في نفس الوقت الذي يخفض فيه فاتورة الأجور.وأكدت "ESPN" أيضا أن المهاجم الأرجنتيني الدولي، نقل شكوكه حول المشروع الرياضي الجديد إلى كومان، والذي يتضمن خروجًا محتملًا للويس سواريز وجوردي ألبا، من بين آخرين.ومن جانبه، نشر سواريز رسالة غامضة على "إنستجرام"، قال فيها: "لا تنس أبدًا أنك مهندس مستقبلك".

مقالات متعلقة

Got