أخبارNews & Politics

الشرطة توقف مئات من العمال الفلسطينيين من سكان الضفة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشرطة توقف مئات من العمال الفلسطينيين من سكان الضفة بإدعاء الدخول غير الشرعي


وصل الى كل العرب بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي، جاء فيه: "شرطة الحدود تلخص نشاط شارك به مئات افراد الشرطة لاحباط دخول المقيمين غير الشرعيين الى الدولة: خلال النشاط تم توقيف مئات العمال والعائلات من سكان منطقة الضفة الغربية وتوقيف عشرات المواطنين الاسرائيلين الذين قاموا بنقلهم او تشغيلهم او وفروا لهم مكان للنوم خلافاً للقانون".

تصوير الشرطة

وأضاف البيان: "خلال النشاط الذي بدأ مطلع الاسبوع في منطقة التماس والمناطق الصناعية وانتهى صباح اليوم تم القاء القبض على 1100 من المشتبهين من سكان منطقة الضفة الغربية  بدخولهم الى دولة اسرائيل بشكل غير شرعي. يدور الحديث عن نشاط واسع النطاق شارك به مئات الافراد من شرطة الحدود من جميع المديريات وركز النشاط على المشتبهين بنقل المقيمين غير الشرعيين والذين يوفرون لهم مكان للمبيت والذين يقومون بتشغيلهم في اسرائيل".

وأكمل البيان: "خلال النشاط القي القبض على 97 مشتبهًا اسرائيليًا، 88 منهم قاموا بنقل مقيمين غير شرعيين و3 مشغلين و6 قاموا بتوفير مكان للمبيت. عمل افراد الشرطة خلال النشاط بشكل علني وسري وقاموا باستخدام وسائل مراقبة متطورة".

واختتم البيان: "هذا وقال احد ضباط شرطة الحدود: قمنا برصد حافلات ومركبات لنقل الركاب ومركيات خصوصية الذين قاموا بانتظار المقيمين غير الشرعيين في منطقة خط التماس لنقلهم الى داخل الدولة وقمنا بتحرير مخالفات كبيرة ومصادرة المركبات وتقديم لوائح اتهام لردع المشتبهين الاخرين وللحد من هذه الظاهرة". بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: