أخبارNews & Politics

مصرع سامي أحمد تنوح غرقًا في حيفا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مصرع سامي أحمد تنوح (50 عامًا) من قضاء بيت لحم غرقًا في أحد شواطئ حيفا


لقي المواطن سامي أحمد تنوح (50 عامًا) من سكان بلدة تقوع قضاء بيت لحم مصرعه بعد غرقه في شاطئ بحر حيفا مساء اليوم الأحد.

وكان قد عُثر مساء الاحد على جثة رجل في الخمسين من العمر من مدينة بيت لحم بعد تعرضه للغرق في شاطئ ميريديان في مدينة حيفا. هذا، واضطرت الطواقم الطبيّة التابعةلنجمة داوود الحمراء اقرار وفاة الرجل في المكان، فيما باشرت الشرطة التحقيقات. 


تصوير| צילום: אהרן ברוך לייבוביץ

وكان قد تم استدعاء الشرطة وقوات الانقاذ للبحث عنه عند استلام بلاغ حول اختفائه، وأكّدت قوات الشرطة أنّ عمليات بحث حثيثة جرت في المنطقة بمشاركة وحدة عديدة ومن ضمنها خفر السواحل ووحدة الغواضين.

وجاء في بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي-لواء الساحل، ما يلي:"باشرت الشرطة قبل حوالي ساعتين عمليات البحث والتمشيط على طول شاطئ مريديان في حيفا في اعقاب اختفاء اثار احد سكان بيت لحم البالغ 50 عامًا بعد تلقي الشرطة بلاغ حول دخوله المياه واختفاء اثاره.
في اطار عمليات البحث التي تخللت تشغيل مروحية شرطية الى جانب عمليات التمشيط على طول الساحل بواسطة الدوريات وتشغيل وحدة الغواصة التابعة لشرطة اسرائيل تم رصد جثة رجل فاقد الوعي على الشاطئ وللاسف الشديد قامت الطواقم الطبية باعلان وفاته. هذا ونقلت الجثة الى معهد الطب الشرعي لاستكمال اجراءات التشخيص"، إلى هنا البيان. 

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
غرق بيت لحم حيفا.