أخبارNews & Politics

اللد: إتهام قاصرين بالإعتداء على شابين بسبب ميول جنسي
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صرخا فيهما "يا هماهم" وإنهالوا عليهما بالضرب| إتهام قاصرين بالاعتداء على شابين بيافا بسبب ميولهما الجنسية!


قدمت النيابة العامة، اليوم الثلاثاء، لائحة إتهام ضد قاصرين (16 و17 عامًا) من اللد بالاعتداء على شابين في ميناء يافا - تل أبيب بسبب ميولهما الجنسية، الحادثة التي وقعت قبل نحو اسبوع ونصف.

وأوضحت الشرطة في بيان لها أنّه "خلال التحقيقات، كان قد تمّ اعتقال المتهم الأول (16 عاما من اللد) بالضلوع بالاعتداء بعد ايام قليلة من الواقعة، الى جانب تمديد اعتقاله على ذمة التحقيقات وفي اليوم التالي اعتقلت الشرطة المتهم الثاني (17 عامًا) من سكّان اللد والذي تواجد في مدينة الطيبة وقد أحيل للتحقيقات في مركز شرطة يافا".

وذكرت الشرطة أنّه "توجّه للقاصرين تهم الاعتداء الخطير من دوافع عنصرية على خلفية الميول الجنسية للشابين المعتدى عليهما"، واوضحت الشرطة أنّ:"الشابان المعتدى عليهما صعدوا الى سفينة للتجول في البحر، اقترب منهما المتهمان وقاما بشتمهما والبصق عليهما وبعدها اعتديا عليهما وتسببا باصابتهما".

وأشارت الشرطة الى أنّه "تمّ التحقيق مع المتهمين في قسم الشبيبة (الأحداث) في شرطة يافا ومع انتهاء التحقيق تمّ حبسهما وتمديد اعتقالهما مرارا عبر المحكمة، الى أن تمّ تقديم لائحة اتهام عام ضدهما"، بحسب البيان الصادر عن الشرطة.

إقرا ايضا في هذا السياق:

كلمات دلالية
اللد اعتداء