أخبارNews & Politics

جبالي تنضم لمسيرة الامهات الثكلى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وطفة جبالي تعلن انضمامها لمسيرة الامهات الثكلى من حيفا للقدس لتقول: لا للجريمة

 النائب عودة: واجبنا دعم الحراك والمشاركة بقوة في المسيرة


اعلنت والدة المرحوم سعد يوسف جبالي (وطفة جبالي ام شوكت) انضمامها الى مسيرة الامهات الثكلى من حيفا الى القدس لتصرخ صرخة مدوية ضد الجريمة والعنف المستشريان في المجتمع العربي، وتنضم ام شوكت الى الام الثكلى منى خليل من حيفا التي اعلنت انها ستنطلق يوم الثلاثاء 118 في المسيرة مشيًا على الاقدام من حيفا الى القدس للمطالبة بالعدالة لابنها المغدور خليل خليل وسيشاركهما في المسيرة النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة.

ودعت ام شوكت كافة الامهات الثكلى الى المشاركة في المسيرة للمطالبة بالعدالة للابناء المغدورين، وقالت ام شوكت:"ابني قتل اثناء عمله وهنا اضم صوتي لصوت ام خليل وادعوا كل ام فقدت ابنها كما فقدت ابني انا الانضمام الينا، لم يبقى ما نخاف عليه بعد قتل ابنائنا من ماذا سنخاف؟ من القتل؟ لقد قتلوا ابنائنا وما دمت على قيد ال حياة سادافع عن قضية ابني واطالب بحقه ولن اسكت فهذا اقل ما استطيع القيام به من اجل روح ابني، واطلب من جميع الامهات من اجل روح ابنائكم تعالوا لنضع ايدينا بايدي بعض ولنحاول منع ولو جريمة قتل واحدة لندافع عن من بقي، سكوتنا لن ينفع."

من جانبه أعلن النائب أيمن عودة رئيس القائمة المشتركة عن نيته مشاركة السيدة منى خليل وام شوكت مسيرتهما مشياً على الاقدام من أجل العدالة لكافة ضحايا العنف والجريمة وايقاف العنف والجريمة المستشرية في المجتمع العربي وقال النائب عودة:"منى خليل والدة المغدور خليل خليل ومعها امهات كثيرات قرّرن أن لا يسكتن. قررن التحدي والاصرار على تحقيق العدالة. واجبنا دعمهما والمشاركة بقوة في المسيرة، قضاياهم قضية كل قرانا ومدننا التي تعاني من الجريمة."

كلمات دلالية