الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 19 / مارس 07:02

النجم فراس مغربي ينضم لإتحاد ابناء شفاعمرو من الدرجة الثانية

محاسن ناصر
نُشر: 05/08/20 16:55,  حُتلن: 21:14

رئيس بلدية شفاعمرو بدوره أكد على دعمه الكامل للفريق وايمانه بعمل الإدارة وأن فريق الاتحاد سيعيد أمجاد كرة القدم الشفاعمرية 

بدعم ومتابعة من رئيس بلدية شفاعمرو عرسان ياسين وعضو البلدية عناد خطيب، وقّعت إدارة فريق اتحاد ابناء شفاعمرو مع نجم الوسط العربي فراس مغربي الذي صال وجال في الدرجات العليا، ليعود اليوم ويكون من الركائز الاساسية لإعادة امجاد كرة القدم الشفاعمرية .



فريق اتحاد ابناء شفاعمرو ممثلا بإدارته الشابة: ياسر حمادة ، عمار سواعد ، رامي ابو حرب وبسام حنا يعملون بشكل مهني، دؤوب ومتواصل من أجل بناء فريق قوي ينافس على الصعود للدرجة الاولى.

رئيس بلدية شفاعمرو بدوره أكد على دعمه الكامل للفريق وايمانه بعمل الإدارة وأن فريق الاتحاد سيعيد أمجاد كرة القدم الشفاعمرية ، مباركاً خطوة ضم النجم فراس مغربي للفريق ، حيث أكد انه تابع الموضوع بشكل شخصي من أجل انجاحه .
عضو البلدية عناد خطيب مسؤول ملف الرياضة في البلدية أكد في حديثه أن هذه الصفقة ستشكل مفصلاً مهمة على مستوى الرياضة في شفاعمرو ، عملنا من أجل بناء فريق قوي ينافس على الصعود .

إدارة فريق الاتحاد شكروا بدورهم إدارة بلدية شفاعمرو ممثلة برئيسها السيد عرسان ياسين وعضو البلدية مسؤول ملف الرياضة عناد خطيب على دعمهم لإنجاح مسيرة الاتحاد ، وأكدوا انهم يوصلون اليل بالنهار من أجل بناء فريق يليق في مدينة شفاعمرو التي تستحق الكثير ، هذا وناشدوا الجمهور الشفاعمري بالالتفاف حول الفريق ودعمه على كافة الاصعدة.
فراس المغربي بدوره عبر عن مدى تأثره بانضمامه للفريق ، حيث قال : " لعبت لسنوات عديدة في الدرجات العليا ومع فرق مختلفة ، لكن لهذا التوقيع طعم خاص ، حيث انني اعود للعب لفريق بلدي شفاعمرو ، سأبذل كل ما املك على ارضية الملعب من أجل نجاح الفريق . " 

مقالات متعلقة