أخبارNews & Politics

مدير مستشفى هعيمك في العفولة يزور سولم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مدير مستشفى هعيمك في العفولة يزور قرية سولم بمناسبة عيد الاضحى‎


وصل الى "كل العرب" البيان التالي:"بمناسبة عيد الاضحى المبارك، قام مدير مستشفى هعيمك العفولة د. زيف روزنبوم برفقة وفد من المستشفى بزيارة قرية سولم وتحديداً بيت السيد اسماعيل زعبي. كما شارك في هذه د. زاهي سعيد مستشار المدير العام في كلاليت.
وبادر الى عقد هذه اللقاء والزيارة المحامي مراد مفرع نائب رئيس إدارة جمعية تطوير مستشفى العفولة. حيث رحب السيد اسماعيل زعبي في الحضور وأكد على دمج الوسط العربي في فعاليات المستشفى وأكد على " أهمية توطيد العلاقة بشكل أكبر والتباحث في أفق التعاون يد بيد، والسعي على وضع موضوع الصحة في أجندة أعمال المجتمع ، والعمل من أجل التحسين والاستفادة من نشاطات المستشفى الكثيرة.


وزاد البيان:"خلال الزيارة قام مدير المستشفى بتهنئة المسلمين عامةً بعيد الاضحى المبارك السعيد ، وتهنئة اهالي سولم بشكل خاص ، وعرض مدير مستشفى العفولة د. زيف روزنبوم " الزخم العمراني والتنموي المذهل الذي يشهده المركز الطبي، وتطرق لدور مستشفى العفولة في خدمة المجتمع والقفزة النوعية التي يمر بها المستشفى ، والأداء المتميز الذي يقوم بهِ الأطباء العرب. وتقدم العديد منهم في تدريج العمل الإداري داخل المستشفى ".
وأشار روزنبوم الى "مجموعة الخدمات المضافة حديثا " ، وقال :" أشعر هنا بأنني في بيتي، ويهمني أن يشعر سكانكم أبناء المنطقه بالبيت أيضًا لدينا في المركز الطبي. أحدثنا تغييرًا كبيرًا في الفترة الأخيرة بشأن توفير الخدمات الطبية لسكان المنطقة، كما أننا نتجدد بإستمرار ونجلب خدمات طبية اضافية لم تكن متوفرة هنا في الماضي، ولخّص المحامي مراد مفرع مشدداً بكلمتهِ على أهمية التعاون المشترك بين السلطات ال محلية في المنطقة، وأبناء المجتمع العربي ومستشفى العفولة"، الى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: