أخبارNews & Politics

تمديد اعتقال المشتبهتين بقتل الطفل علي أبو عرار
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تمديد اعتقال الأم وابنتها بشبهة التورط في قتل الطفل علي أبو عرار حتى الخميس القادم


مددت محكمة الصلح في مدينة بئر السبع مساء اليوم، الاثنين، اعتقال الأم وابنتها اللتان اعتقلتا في قضية مقتل الطفل علي مطاوع أبو عرار قبل أربع سنوات، حتى الخميس القادم.

الطفل المرحوم علي أبو عرار

وكانت الشرطة قد كشف اليوم الاثنين عن تطورات دراماتيكية في قضية مصرع الطفل من عرعرة النقب يوم 14.10.2016، حيث اعتقلت الوحدة المركزية في شرطة النقب أم (52 عاما) وابنتها (24 عاما) وعامل فلسطيني (32 عاما) من يطا، بشبهة التورط في جريمة القتل. مع الاشارى الى أن الأم هي زوجة والد الطفل المرحوم، الذي كان في حينه متزوج من أربع نساء.

وأفاد مراسل "كل العرب" نقلا عن مصادر خاصة، أنّ الشرطة تشتبه بأن الأم وابنتها قامتا بتأجير العامل الفلسطيني - الذي كان يعمل في حينه في دكان - لقتل الطفل من زوجة أخرى.

وأشارت الشرطة في بيانها أنها واصلت التحقيق في القضية منذ ذلك الحين، حتى اعتقال عامل فلسطيني (32 عاما) من بلدة يطا قضاء الخليل يوم 31 يوليو/تموز – أول أيام عيد الأضحى المبارك. وتمّ تمديد اعتقاله حتى يوم الخميس القادم – 6.8.

وتم فجر اليوم اعتقال الأم من عرعرة النقب وابنتها المتزوجة في مدينة الطيبة، حيث سيتم احضارهما لتمديد اعتقالهما على ذمة التحقيقات في محكمة الصلح في بئر السبع.

وكان الطفل علي أبو عرار (5 أعوام)، من بلدة عرعرة النقب لقي مصرعه يوم 14 أكتوبر 2016، بعد سقوطه عن الطابق الثاني، حيث أقر الطاقم في مستشفى سوروكا في بئر السبع وفاته بعد أن نقل إليه بحالة حرجة، فيما شرعت الشرطة التحقيق في ملابسات الحادث.

إقرا ايضا في هذا السياق: