أخبارNews & Politics

السيطرة على حريق إندلع بمنطقة المشيرفة والبياضة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

وادي عارة| السيطرة على حريق إندلع في منطقة مشيرفة والبياضة


عملت طواقم الإطفاء والإنقاذ على اخماد الحريق كان قد إندلاع في منطقة وادي عارة وتحديدًا بالقرب من قرية مشيرفة والبياضة مصمص. كما، عملت طواقم الإطفاء والإنقاذ على إخماد الحريق، بالإضافة إلى أربع طائرات خاصّة، وذلك لضخامة الحريق الذي شب. هذا، وتواجدت في المكان الشرطة، عملت على تنظيم حركة السير بالإضافة إلى إغلاق الشارع من اتجاه الشمال إلى الجنوب.


الصور التالية من مكان الحريق 

هذا، وعمم الناطق بلسان شرطة السير، بيانا، جاء فيه: "تم إغلاق شارع رقم 65، امام حركة سير المركبات، بسبب إندلاع حريق، ومن أجل ضمان السلامة والأمن العام، قامت قوات شرطة حركة السير، قبل قليل،بإغلاق شارع رقم 65، في منطقة وادي عارة، بسبب إندلاع حريق في حرش قرب الشارع" بحسب البيان.

وفي بيان لاحق، عممه الناطق بلسان الشرطة، جاء فيه: "إستمرارًا لإغلاق شارع رقم 65 لإتجاه الشرق، في هذا الوقت، تم إغلاق الشارع أيضًا من إتجاه  الغرب من مفترق مجيدو، وتحويل حركة سير المركبات الى شارع رقم 66 لإتجاه الشمال. قوات الشرطة تقوم بتنظيم حركة سير المركبات وتوجيه ال سيارات لأخذ طرق بديلة" بحسب البيان.

وفي بيان لاحق، عممه الناطق بلسان شرطة السير، جاء فيه: "تم إلغاء كل الحواجز التي تم نشرها على طريق 65، وعودة حركة سير المركبات الى طبيعتها من كل الإتجاهات" بحسب البيان. 

من مكان الحريق- تصوير: الشرطة 

إقرا ايضا في هذا السياق: