فنانين

كارول سماحة تعلّق على "كشف العذرية"
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

كارول سماحة تعلّق على "كشف العذرية" على فتيات تيك توك: تخلف وإهانة


شاركت النجمة اللبنانية كارول سماحة متابعيها عبر "تويتر" بتغريدة وصورة تحمل نص خبر عن توقيع الكشف الطبي على فتيات TikTok حنين حسام ومودة الأدهم لإثبات عذريتهما. وعبّرت كارول عن استنكارها للأمرة، وكتبت:"إجراء كشف عذرية ؟؟؟ ما هذا التخلف؟ ما هذه الإهانة.. مرفوض مرفوض مرفوض مرفوض".


كارول سماحة

يذكر أن المحكمة أسدلت الستار على جرائم “تيك توك” في مصر خلال الفترة الماضية فحكمت على سما المصري بالحبس ثلاث سنوات، ثم عاقبت حنين حسام ومودة الأدهم بسنتين سجن وغرامة 300 ألف جنيه، وأنهت الأحكمام بحبس منار سامي ثلاث سنوات و300 ألف جنيه غرامة.

من ناحية أخرى أثارت كارول أزمة كبيرة عندما طلبت سحب أغنيتها الدعائية ل فيلم “توأم روحي” التي قدمتها بصوتها، وذلك قبل عرض الفيلم. وأصدرت بياناً صحافياً جاء في نصه: “توضح الفنانة كارول سماحة أنها اتفقت مع المنتج أحمد السبكي على سحب صوتها، الذي وضعته في تسجيل تجريبي، ل أغنية بعنوان “حلم حياتي” من تأليف صابر كمال وتلحين محمد يحيي وتوزيع أشرف محروس، ضمن فيلم سينمائي بعنوان “توأم روحي” من إنتاج أحمد السبكي وإخراج عثمان أبو لبن، حيث لم تقتنع بالشكل النهائي للأغنية لعدم اتفاقها مع رؤيتها الفنية، وتؤكد على تمنياتها بالتوفيق لطاقم العمل بالأغنية والفيلم السينمائي”.

إقرا ايضا في هذا السياق: