اسواق العربEconomy

مفعال هبايس: مليونير في الدقيقة الـ 90
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

مفعال هبايس: مليونير في الدقيقة الـ 90


يوم الأحد ، 26 يوليو 2020 ، وصل لبيت مفعال هبايس الفائزبالجائزة الثانية في الدابل لوتو بمبلغ 1.5 مليون شيكل جراء السحب الذي أقيم في 14 يوليو .
يقول الفائز، وهو في الستينيات من عمره من منطقة المركز: "أحرص على ملء استمارتين في كل سحب: واحد لوتومات والآخر بأرقام ثابتة لها معنى خاص بالنسبة لي.
منذ حوالي أسبوعين في طريق عودتي إلى المنزل في وقت متأخر من المساء ، مررت قرب كشك البايس، رأيت ضوءًا في المقصورة، لكنني لم ألاحظ أي شخص. بعد بضع ثوان تعرفت فجأة على صاحب الكشك وهو يتحرك وقلت لنفسي: هذه هي علامتي. قررت الانتظار وإرسال نموذج السحب هذا ".
وأضاف الفائز: "أنا لا أتابع نتائج السحوبات عن كثب ، وأفحص من حين لآخرل النماذج التي لديّ. بعد أسبوع ، قفز ابني للزيارة واقترح أن نتحقق من النماذج الموجودة على الطاولة. قام بمسح النماذج عبر التطبيق وقبل وصوله إلى آخر نموذج تملكه فجأة شعور غريب في معدته لا أستطيع تفسيره ، وبعد دقيقة ، صاح ابني بحماسة مليون ونصف! مليون ونصف! لقد راجعنا الأرقام مرارًا وتكرارًا وأدركنا أنني فزت بالفعل بمليون ونصف شيكل ".

يقول الفائز أنه طوال حياته يعطي الصدقة في الخفاء. قبل أيام قليلة من السحب، التقى بأحد معارفه لم يره منذ فترة طويلة وأخبره أحد معارفه أنه يعاني من صعوبات مالية. فقرر على الفورالتجند وأعطاه مبلغ المال الذي كان بحوزته. هذه القيم ترافقني منذ الصبا وقد تأثرت بذلك من جدي.
كان يقول لنا دائما: "المال قوة ، افتح يدك دائمًا لمن يحتاجها". هذا القول يرافقني وصداه معي حتى يومنا هذا.
يخطط الفائز مواصلة حياته كما فعل حتى الآن ولم يضع بعد خططًا بشأن تحقيق المبلغ الفائز. وقال إنه سيدير الأموال بشكل مسؤول وبالطبع سيستخدم بعضًا منها لمساعدة المحتاجين.
تقول السيدة دافنا نعيم شاول ، نائب رئيس التسويق والمبيعات والإعلان في مفعال هبايس: "أنا سعيدة بفوز كبير لعائلة أخرى في إسرائيل ، ستتمكن من فتح صفحة جديدة ومثيرة في حياتها وتنفيذ العديد من الخطط لجميع أفراد الأسرة".
ع.ع.

إقرا ايضا في هذا السياق: