رياضة وشبابSports

هبوط شباب اللد إلى الأولى بخسارته أمام العفولة
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

هبوط شباب اللد إلى الدرجة الأولى بخسارته أمام العفولة 1-3


هبط فريق هبوعيل شباب اللد إلى دوري الدرجة الأولى، حيث أسدل الستار بعد 14 موسما متتاليا وذلك بعد خسارته في اللقاء المصيري والفاصل أمام فريق هبوعيل العفولة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، بقيادة الحكم إيلي حكمون بدون جمهور على إستاد رمات جان، على أن يخوض الفائز مباراة إختبار أمام فريق الدرجة الأولى هبوعيل مرمورك، يوم الأحد المقبل، للحصول على أحقية اللعب في الدرجة الممتازة في الموسم الكروي المقبل، بينما يضطر الخاسر للهبوط للعب في الدرجة الأولى.

وإنتهى الشوط الأول بتقدم فريق العفولة بهدف مقابل لا شيء، حيث رغم توازن المستوى، فإن اللاعب أوهاد حازوت أحرز هدف التقدم في الدقيقة الثامنة والثلاثين بعد رفعة متقنة من صانع الألعاب عيران ليفي. وحاول الفريق اللداوي إدراك هدف التعادل قبل نهاية المباراة، بالوصول إلى عدة فرص مغرية، لكن دون جدوى. وضاعف صانع الألعاب عيران ليفي النتيجة في الدقيقة الثمانين، بعد خطأ دفاعي قاتل. وفي الرمق الأخير أحرز البديل دودو بيطون الهدف الثالث، كما سجل مراد أبو عنزة هدف الشرف للد.

ولم يقدم تلامذة المدرب رؤوفين عطار المستوى المطلوب منهم في هذه المباراة، حيث أخفقوا فيها، كما كان حالهم معظم مباريات الموسم، مع الإشارة الى إشراف ستة مدربين على تدريبه. وهكذا، يودّع الفريق اللداوي الدرجة الممتازة بعد 14 موسما متتاليا، وسط خشية من مصيره المستقبلي.

 تصوير: إبراهيم أبو عطا 

كلمات دلالية