الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 08:01

الـ زيود تدعم المرشح أمين عنبتاوي

العرب
نُشر: 02/11/08 20:54

* أكد عنبتاوي انه على أتم الإستعداد لأي مناظرة في كل وقت


إستضافت عشيرة آل زيود في شفاعمرو المربي أمين عنبتاوي في إجتماع مناصرة له في معركته الإنتخابية الحالية ليعلنوا عن دعمهم له وذلك بمشاركة أكثر من 1200 شخص وعدد من ممثلي القوائم المتحالفة مع عنبتاوي وكذلك قوائم أخرى ألتي لم تعلن موقفها بعد ولكن على ما يبدو انها تميل لمساندة المربي أمين عنبتاوي كونه الوحيد ألذي يملك قاعدة واسعة على صعيدين ،الأول قوى التحالف المؤلفة من سبع قوائم وثانيا إلتفاف جماهير شفاعمرو من مختلف الأطياف والطوائف حوله مؤكدين ضرورة إحداث التغيير .


الإفتتاحية كانت للسيد حسني زيود (أبو رامي) الذي رحب بكل من لبى الدعوة منوها الى انه كان من المفروض ان يتواجد أيضا المرشح ناهض خازم ولكنه إعتذر عن مشاركته .
وصرح حسني على الملأ انهم عشيرة آل زيود قرروا دعم المربي أمين عنبتاوي بكل ما أوتيو من قوة من أجل إيصاله الى رئاسة البلدية .
وتلاه المربي أمين عنبتاوي ألذي إفتتح الحديث بالمباركة وانه لفخر واعتزاز لي أن أحظى بهذه الثقة من إخواني آل زيود الذين نعتز ونفتخر بهم جميعا .
وتوجه عنبتاوي الى جمهور الحاضرين بضرورة العمل سوية من أجل إحداث التغغير لأن شفاعمرو يجب ان تنفض الغبار القات عليها منذ عدة سنوات .



وأكد عنبتاوي انه على أتم الإستعداد لأي مناظرة في كل وقت .
كما وطالب المربي أمين عنبتاوي المرشح ناهض خازم بالتوقيع على ميثاق شرف انه في حال حدوث جولة ثانية فانه سيكون مع التغيير مؤكدا عنبتاوي انه سيوقع على ورقة بيضاء وان لا سمح الله كانت هناك جولة ثانية بين ناهض وعرسان فانني سأعمل جهرا لصالح ناهض خازم فليأتي ويوقع على ميثاق شرف .
وأضاف عنبتاوي ولكني أطمئن الجميع انه لن تكون هناك جولة ثانية لأننا على دراية تامة بما يحدث على الساحة السياسية والتغيير حاصل في الحادي عشر من الشهر الحالي لننطلق معا نحو شفاعمرو الأفضل لأن هذه البلدة لنا جميعا ونحن ننظر الى الجميع ان يكونوا بخير لأن ما دام أهلنا بخير فان الأحياء بخير وعندها سنرتقي ببلدنا نحو الأعلى في كل مجالات الحياة . 

 

مقالات متعلقة