أخبارNews & Politics

تجار عكا يجتمعون مع اقتراب عيد الاضحى
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

تجار عكا يجتمعون مع إقتراب عيد الاضحى: إذا كان الإغلاق بكل الدولة سنلتزم به ولن نغلق لوحدنا كما حدث بالفطر

 


عقد مساء السبت اجتماع لتجار مدينة عكا، وذلك بدعوة من الشيخ عباس زكور في خان الافرنج بض يافة مطعم اخوان عودة بمدينة عكا القديمة، وقد حضر الاجتماع لجنة التجار الجديدة، الشيخ عباس زكور، الشيخ سمير عاصي، هاني اسدي وعدد من التجار.

وقد تم التداول خلال الاجتماع حول الترتيبات لعيد الاضحى المبارك، وعبر التجار عن امتعاظهم لما قامت به بعض الشخصيات في عيد الفطر من اغلاق للبلدة وتحميل المسؤولين هلاك المحلات التجارية.
ونوه رئيس اللجنة يوسف طنطوري بان اعضاء اللجنة قد بحثوا في جلستهم الاخيرة الموضوع وستقدم بذلك خطه شاملة لكل المسؤولين وقد ابدى الحضور تكاتفهم مع لجنة التجار . وتم الاتفاق على ان القرار سيكون اذا كان على مستوى الدولة بالاغلاق العام فإن عكا ستلتزم بالقرار وأما اذا لم يكن قرار بإغلاق عام فإن عكا ستكون مفتوحة كباقي المدن والبلدان.
يوسف طنطوري تحدث نيابة عن لجنة التجار قائلا: "سنعمل على خطة عمل لتنظيم عيد الأضحى على أكمل وجه واننا التجار في مدينة عكا نعاني من أوضاع سيئة جداً، وسنعمل بكل قوة على رفع قضايا التجار الى أعلى مستويات الدولة وتمثيل التجار بكل ما اوتينا من قوة ... ورفض اي تدخل سياسي في قضايا التجار والذين يعانون من ضائقة اقتصادية صعبة". ومن جهة أخرى رحب التجار في مدينة عكا وباركوا هذا العمل، ويذكر ان الاجتماع بالتنسيق مع بلدية عكا ونائب الرئيس ادهم جمل ومدير عام البلدية".

كلمات دلالية