الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 18:01

مدرب ليستير يبدأ حربا نفسية على الشياطين الحمر قبل المواجهة الحاسمة بينهما

حجاج رحال
نُشر: 25/07/20 05:26,  حُتلن: 14:58

بدأ بريندان رودجرز، مدرب ليستر سيتي، بشن حرب نفسية على نادي مانشستر يونايتد، وذلك قبل المواجهة الحاسمة بينهما، يوم غد الأحد، في التناف على بطاقة التأهل الى دوري الأبطال.

ويتأخر ليستر سيتي صاحب المركز الخامس، بنقطة واحدة عن يونايتد وسيضمن إنهاء الموسم في المربع الذهبي حال فوزه على مانشستر في ملعب كينج باور، في آخر مباراة هذا الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز.وقال بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتي، إن مانشستر يونايتد يواجه ضغوطا أكبر من فريقه للتأهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأشار رودجرز، إلى أن إدارة الشياطين تعتمد على المكافآت المالية السخية التي تحصل عليها، مقابل الظهور في أرفع مسابقة للأندية في أوروبا.
وستحدد نتيجة مباراة تشيلسي أمام وولفرهامبتون واندرارز مصير يونايتد.وإذا خسر تشيلسي سيكون التعادل كافيا ليونايتد للتأهل، بينما سينهي ليستر الموسم في المركز الرابع بفارق الأهداف وسيعود لدوري الأبطال لأول مرة في 3 سنوات.وأبلغ رودجرز الصحفيين "يوجد اختلاف. نتوق للتأهل لدوري الأبطال، لكن فريقا بحجم مانشستر يونايتد، يجب أن يشارك في البطولة. عندما يكون إنفاق النادي بهذا الحجم .. فإنه يحتاج إلى التأهل".وختم "نرغب في التأهل لكن إذا لم يحدث، فإننا سنشعر بأن الموسم كان جيدا أيضا".
 

مقالات متعلقة

Got