أخبارNews & Politics

فيسبوك يحذف منشور النائب منصور عباس حول قانون الشذوذ
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فيسبوك يحذف منشور النائب منصور عباس حول قانون الشذوذ بعد حملة تبليغات مكثفة ضده

 النائب منصور عباس: من الواضح أنَّ البعض يفسِّر الآيات القرآنية التي نشرتها من سورة الشعراء بكلام كراهية أو كلام عدائي، وهذا ليس جديدًا


قام فيسبوك بحذف المنشور الذي كتبه رئيس القائمة العربية الموحدة (الحركة الإسلامية) النائب د. منصور عباس على صفحته الرسمية، والذي بيّن فيه موقف الموحدة والحركة الإسلامية الرافض لمشروع قانون تجريم ومنع العلاجات النفسية للشواذ جنسيًا، ويستنكر فيه موقف باقي مركبات القائمة المشتركة التي صوتت مع اقتراحه القانون أو تغيبت عن التصويت ضده، وذلك بعد موجة تبليغات مكثفة على الفيسبوك بحجة أن المنشور داعم للكراهية.


وكتب النائب منصور عباس منشورًا جديدًا على الفيسبوك بعد حذف السابق، جاء فيه: "قرَّر فيسبوك حذف منشوري السابق بخصوص تصويتنا ضد قانون منع علاج المثليّين أو المتحوِّلين جنسيًا، وذلك بعد حملة منظَّمة من التبليغات، بحجّة أن المنشور يتخلَّله كلام يشمل كراهية!. من الواضح أنَّ البعض يفسِّر الآيات القرآنية التي نشرتها من سورة الشعراء، بكلام كراهية أو كلام عدائي، وهذا ليس جديدًا".
وأضاف النائب عباس متهكمًا في منشوره الجديد: "ملاحظة أخرى: لقد لفتت انتباهنا البيانات التي تم إصدارها من الأحزاب الأخرى الداعمة للقانون بشكل مباشر أو غير مباشر، أن القانون لا علاقة له بالمثليّين، وأنه يخصّ منع علاج المتحوِّلين جنسيًا فقط!. وعلى هذا نشكرهم على التوضيح، ونقول لهم: إنّ موقفنا من هذا وذاك نفس الموقف الواضح دون تأتأة".

كلمات دلالية