الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 19:02

بلدية سخنين تكرم ثلاثة فتيات

من امين بشير
نُشر: 02/11/08 15:54

بادرت بلدية سخنين بدعوة الفتيات الثلاثة التابعات لفريق كرة القدم الشبيبة للفتيات من المدينة لحفل تكريم بعد مشاركتهن في مباريات التمهيدية لبطولة اوروبا والتي جرت في بليو روسيا ، وتمكنت اللاعبة حنين طارق طبعوني من انتزاع كأس اوروبا لأفضل لاعبة مشاركة في الالعاب التمهيدية.



وافتتح الحفل المحامي محمد بشير رئيس بلدية سخنين والذي اثنى على المجهود الطيب والانجازات الرائعة التي حققنها اللاعبات ضمن المنتخب الاسرائيلي وخاصة اللاعبة حنين طارق زبيدات والتي انتزعت وبكل جدارة كأس اوروبا لأفضل لاعبة وللاعبتين حنين ناصر ورنين طارق زبيدات اللواتي شاركن في المباريات وتقديم أداء رائع يجعل كل شخص في سخنين يفتخر بهذه الانجازات.

وأكد المحامي بشير ان الانجاز هو ليس فقط للاعبات بل لكل مواطن في سخنين ولقسم الرياضة وعلى رأسه المربي حميد غنايم الداعم الاول لهن ولبلدية سخنين وكل الاحترام لأهالي اللاعبات المشاركات على دعمهن المتواصل لهن.

اما فضيل زبيدات القائم باعمال رئيس البلدية فقد اثنى على انجازات قسم الرياضة في البلدية وبكل ما يخص كرة القدم للفتيان والفتيات واثنى على الفتيات الثلاثة المشاركات في بطولة اوربا للفتيات مؤكداً انه ما كان هناك انجازات لولا الدعم المتواصل لهن من قبل اهاليهن.

اما المربي حميد غنايم مدير قسم الرياضة والشباب في البلدية والدكتور غزال ابو ريا الناطق بلسان بلدية سخنين ومحمود خطيب ممثل ادارة فريق الفتيات فقد اكدوا بأن انجاز الفتيات هو وسام فخر وإعتزاز لكل سخنيني وهكذا العهد مع سخنين بان تنتج الابطال على طول الزمان. 

مقالات متعلقة