سياحةTourism

افضل 10 مناطق سياحية في البرازيل
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

افضل 10 مناطق سياحية في البرازيل


البرازيل اكبر دولة في امريكا الجنوبية، وصاحبة اكبر نصيب من غابات الامازون المطيرة، وموطن مجموعة من اشهر الوجهات السياحية في العالم، في افضل 10 اماكن سياحية في البرازيل، سنحاول عرض بعضا من افضل الوجهات والمعالم السياحية في دولة البرزايل، والتي تعد من افضل الاماكن السياحية في العالم.

1 باو دي أسوكار – Sugarloaf
باو دي أسوكار هو جبل يقع في ريو دي جانيرو، على ارتفاع 395 متر، وهي منطقة تعد من اجمل الاماكن في البرازيل من حيث المناظر الطبيعية، تعطي للسياح فرصة اخذ نظرة على احد اجمل مدن العالم، بالاضافة الى شاطئ المدينة وبعض من معالم ريو دي جانيرو السياحية.

2 تمثال المسيح الفادي – Statue of Christ
تمثال المسيح يعد الوجهة السياحية الاولى في مدينة ريو دي جانيرو والبرازيل، وهو عبارة عن تمثال ضخم يطل على المدينة ، يقع على ارتفاع يقدر بحوالي 709 متر، تم بنائه في عام 1931، بارتفاع 30 مترا، وبوزن يقدر بحوالي 1000 طن.

3 شلالات إغوازو – Iguaçu Falls
شلالات إغوازو هي شلالات تقع في منطقة عبى الحدود بين ثلاث دول، هي البرازيل وباراجواي والارجنتين، تعتبر من اجمل الشلالات في البلاد ان لم تكن الاجمل، ويتواجد هنا ازيد من 240 شلال ، يبلغ ارتفاع بعضها حوالي 100 متر، بالاضافة الى ان المنطقة التي تحطي بهذه الشلالات، تعدا ملاذا للعديد من الحيوانات والطيور، والتي بقدر عددها بحوالي 1000 نوع.

4 غابات الامازون المطيرة – Amazon Rain Forests
ان تكون في البرازيل فانت على فرصة مذهلة ل مشاهدة اكبر غابة في العالم، غابات الامازون المطيرة او رئة الارض، الغابة تعد موطنا لعدد هائل من الحيوانات والحشرات والطيور، والتي لا يعرف حقا عددها ، بحيث انه وفي كل سنة يتم اكتشاف اعداد جديدة من انواع الحيوانات او الحشرات في هذا المكان ، والتي لم نكن حقا نعرف بوجدها على كوكبنا.

5 برازيليا – Brasília
برازيليا هي مدينة تاسست لتكون عاصمة للبلاد، تتمزي هذه المدينة بالمباني ذات التصميم الحديث ، والتي تعد من اشهر اسباب جذب السياح لهذه المدينة، ومن اشهر الامثلة على ذلك، نجد كاتدرائية برازيليا وقصر بلاناوتو والمحكمة العليا الاتحادية وغيرها الكثير.
6 بيلورينهو – Pelourinho
بيلورينيو مدينة تضم العديد من المباني الاستعمارية، كاحد مواقع التراث العالمي لليونسكو، والتي تعود الى القرنين السابع عشر والثامن عشر ، بالاضافة الى العديد من الكنائس والمتاحف وغيرها.

7 أورو بريتو – Ouro Preto
أورو بريتو هي بلدة صعيرة في البرازيل ، يترجم اسمها أورو بريتو الى الذهب الاسود، هذه البلدة ورغم صغرها الا انها تعد من اكثر الوجهات جذبا للسياح في البلاد، بفضل المباني التاريخية ذات الطابع الاستعماري، والذي يجعل السائح يعتقد وكانه في مدينة اوروبية.

8 شواطئ بيرنامبوكو – Pernambuco Beaches
شواطئ بيرنامبوكو هي احد اجمل الشواطئ في دولة البرازيل، وهي شواطئ تشتهر باشجار النخيل الطويلة ، والمساحات الشاسعة من الرمال البيضاء الناعمة، مع ساحل يقدر طوله بنحو 7000 كم، مما يجعل هذه المنطقة موطنا لعدد كبير من الشواطئ الجميلة.

9 بيلو هوريزونتي – Belo Horizonte
بيلو هوريزونتي هي مدينة تعد من اجمل المدن في البرازيل، ذلك بفضل الهندسة المعمارية الجذابة التي تتمتع بها مباني المدينة، ومن اشهر الوجهات السياحية في المدينة ، نجدساحة الحرية وكنيسة القديس فرنسيس الاسيزي وغيرها الكثير.

10 متاحف ساو باولو – Museums of Sao Paulo
تمتلك ساو باولو بعضًا من أفضل مجموعات الفنون الجميلة في أمريكا اللاتينية، والمباني التاريخية التي يعود تاريخها الى خقبة الاستعمار ، مع اعمال لاشهر فناني عصر النضرة مرورا الى عصرنا هذا، ومن اشهر الاعمال الفنية التي يمكن زيارتها في المدينة، نجد اعمال إدغار ديغا فان جوخ وبيكاسو والعديد من اساطير الفن.

إقرا ايضا في هذا السياق: