جامعات / مدارسStudents

العيد عيدان في مدرسة البشائر - سخنين
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

العيد عيدان في مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم - كليّة سخنين‎


وصل إلى كلّ العرب بيان صادر عن مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم  - سخنين ، جاء فيه ما يلي:"بفضل الله وتوفيقه منّ الله علينا في مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم بتفوّق منقطع النّظير مع نشر علامات الّلغة الانجليزيّة الّتي وصلت إلى المدرسة لموسم امتحانات صيف 2020، حيث تقدّم 97% من طلّاب الفوج الى امتحانات بجروت الّلغة الانجليزيّة بمستوى 5 وحدات تعليميّة وكان المعدّل العام لعلامتهم النهائيّة 94%، في حين أن نسبة المتقدّمين لبجروت الّلغة الانجليزيّة بمستوى 4 وحدات انحصر في 3% فقط من مجموع طلّاب الفوج البالغ عددهم 100 طالب . أي أنّ 97 طالبًا تقدّموا لمستوى 5 وحدات في الّلغة الانجليزيّة".


وزاد البيان:"واستقبل الاستاذ أمير الحاج مدير عام المدرسة هذه النتيجة بالغبطة والسّرور ، وعزا هذا النّجاح الباهر إلى اجتهاد الطّلاب أوّلًا ثمّ إلى كفاءة طاقم معلّمي الّلغة الانجليزيّة في المدرسة بقيادة مركّز الموضوع الفذّ الاستاذ صلاح فقرا".
وأضاف البيان:"وبهذه المناسبة السعيدة جدًّا في مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم- كليّة سخنين يتقدّم الاستاذ أمير الحاج مدير عام المدرسة بالشَكر لطاقم معلّمي الّلغة الانجليزيّة في المدرسة ويبارك للطّلاب والطّالبات إنجازهم الرّائع ومنقطع النّظير لما للّغة الانجليزيّة من أهميّة عالميّة في مسيرة الطّلاب التعليميّة على المستوى الأكاديمي مستقبلًا. ألف مبارك هذا النّجاح وماسة أخرى على إكليل نجاحات مدرسة البشائر الأهليّة للعلوم - كليّة سخنين"، إلى هنا البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: