أخبارNews & Politics

كفرمندا: اغلاق مخيم بعد اكتشاف مصاب كورونا
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

المعارف تغلق المخيم الصيفي في مدرسة الزيتون كفرمندا بعد تشخيص إصابة طالب بكورونا

المجلس المحلي سيعقد اليوم جلسة طارئة للوقوف على اخر التطورات


 قررت وزارة المعارف اغلاق المخيم في مدرسة الزيتون الابتدائية في كفرمندا، بعد الكشف عن إصابة طفل/ طالب بالمخيم بفيروس كورونا المستجد.

في بيان صادر عن مجلس كفر مندا المحلي جاء:" وصل مجلس كفر مندا المحلي معطيات جديده عن وجود اصابة مؤكدة لاحد الاطفال في القرية، وقد تواجد هذا الطفل في مخيم مدرسة الزيتون الابتدائية، لذلك قررت وزاره المعارف اغلاق المخيم في مدرسة الزيتون الابتدائية، ونطلب من اهالي الاطفال المشاركين في مخيم الزيتون "صف ثالث، مجموعه الاسود " ان يدخلوا اولادهم للحجر الصحي .نتمنى السلامة للجميع ونطلب من اهالي القرية الالتزام الكامل بقرارات وزارة الصحة".
اضاف البيان:" كما هو معروف للجميع ان الايام الاخيرة حملت معطيات جديدة عن عدة اصابات مؤكدة بفيروس كورونا في القرية. نحن في المجلس المحلي نعمل على مدار الساعة بالتنسيق مع وزارة الصحة ووزارة المعارف لإيجاد حلول وخطوات سريعة للحد من انتشار الفيروس.
تابع البيان:" لأيضاح بعض الامور للمواطنين الكرام ، المجلس المحلي طالب وزارة المعارف بإيقاف عمل المخيم الصيفي ، لكن الوزارة تعمل حسب تعليمات الحكومة بإغلاق موضعي للاماكن التي تظهر بها اصابات ، ومسألة اغلاق او إستمرار المخيم هو من صلاحية وزاره المعارف فقط. وتقوم وزارة الصحة في هذه الاثناء بتحقيق حول كيفية انتشار الفيروس ومصدره ونحن بانتظار نتائج التحقيق".
اختتم البيان:" المجلس المحلي سيعقد اليوم جلسة طارئة للوقوف على اخر التطورات. كما ندعوا الاهالي الى اخذ الحيطة والحذر للحفاظ على صحتهم وصحة اولادهم والالتزام بتعليمات وزارة الصحة". بحسب البيان.

إقرا ايضا في هذا السياق: