أخبارNews & Politics

الشيخ سالم أبو صويص: اتقوا الله بصحتكم
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

الشيخ سالم أبو صويص - رهط: هناك مصابون بكورونا يتجولون ويصافحون الاخرين فليتقوا الله بأنفسهم


في ظل الموجة الثانية من جائحة الكورونا بدا ان النقب يعاني اكثر من غيره في البلاد من ظاهرة تفشي هذا الوباء، وهناك من عزا الامر الى عدم الاتزام بالتعليمات وخاصة في مناسبات الاعراس والاختلاط ما ادى بالتالي الى ارتفاع اعداد المصابين بالوباء.


الشيخ سالم أبو صويص

وفي حديث مع الشيخ سالم أبو صويص، أحد القياديين من مدينة رهط، قال إن هناك عددا من المصابين بالكورونا - وهو يعلم ذلك - الذين يقومون بالتجول والمعانقة والمصافحة ما يشكل خطرا على غيره، ونطالبهم بأن يتقوا الله".
و كانت الحكومة قررت إغلاق حارة القادسية التي يسكن فيها الشيخ ابو صويص بسبب انتشار الوباء وذلك لمدة أسبوع، ما ادى الى عرقلة حياة المواطنين وحول ذلك قال الشيخ : "علينا الأخذ بالأسباب مع العيش بصورة طبيعية، وأن تكون الكمامة جزءا من حياتنا وتلازمنا في المناسبات وفي الأعراس والحناء والخطوبة وغيرها من المناسبات".
ويشار إلى أن النساء يشكلن معظم المصابين بفايروس كورونا في الموجة الثانية في النقب التي بدأت بعد عيد الفطر السعيد مباشرة ، ما يستدعي الالتزام بتعليمات وزارة الصحة وعدم الاستهتار بالامر لان مواصلة التصرف بدون مسؤولية ستجلب على سكان النقب الكوراث الصحية.

* ينشر هذا الخبر بتمويل من وزارة الصحة

إقرا ايضا في هذا السياق: