الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 19:02

طارق صرصور – رئيس ادارة الوحدة كفرقاسم: ندعو الجميع إلى الإلتزام بتعليمات وزارة الصحة

حجاج رحال
نُشر: 14/07/20 14:04,  حُتلن: 14:56

يثير إنتشار الموجة الثانية من وباء الكورونا حالة من القلق والإرتياب في نفوس الكثيرين، خاصة في ظل تصاعد أعداد المصابين يوميا بشكل مقلق للغاية، وسط حالات كثيرة خلال حفلات الأعراس، دون الإكتراث لتحديد عدد المدعوين والمشاركين، وسط عدم إكتراث وتنفيذ لتعليمات وزارة الصحة. ويدعو الكثير من الرياضيين إلى الإلتزام بتعليمات وتوصيات وزارة الصحة بضرورة أخذ الحيطة والحذر والتقيد بطرق الوقاية، لئلا يتفاقم الوضع أكثر، علما أنه تم إجراء مباريات كرة القدم بدون جمهور.


طارق صرصور - رئيس إدارة فريق الوحدة كفرقاسم

وقال طارق صرصور - رئيس إدارة فريق الوحدة كفر قاسم:"ندعو الجميع إلى الإلتزام بتعليمات وزارة الصحة ، فصحة الجميع في أعلى سلم الأولويات، ولا يجوز الإستهتار بحالات الإصابة بالكورونا، فالأعداد في إزدياد، وعلينا جميعا العمل لتقليل العدد وليس العكس، ونرجو من الجميع الإلتزام بكل التعليمات الصادرة عن وزارة الصحة".
وأوضح طارق صرصور:"تأثرنا مثل الفرق الأخرى، كون الداعمين للفريق مروا بظروف صعبة أيضا. أخرجنا اللاعبين الى إجازة غير مدفوعة الرواتب، وقد ساعدنا ذلك نوعا ما، ونأمل أن لا نتأثر في المستقبل القريب، خاصة في ظل عدم توفر جمهور في المدرجات، اذ كنا نسدد بذلك أجر الملعب وشركة الحراسة والأمن".

* ينشر هذا الخبر بتمويل من وزارة الصحة

مقالات متعلقة