الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 05:02

الليلة: م.بيتح تكفا يواجه هـ.بئر السبع ضمن نهائي مسابقة كأس الدولة

حجاج رحال
نُشر: 13/07/20 03:58,  حُتلن: 19:06

يلتقي فريقا مكابي بيتح تكفا وهبوعيل بئر السبع، مساء اليوم الإثنين في تمام الساعة التاسعة إلا ربعا على إستاد بلومفيلد، ضمن نهائي مسابقة كأس الدولة.

وقد تأهل فريق الدرجة الممتازة مكابي بيتح تكفا الى نهائي كأس الدولة، وذلك بعد تغلبه على فريق الدرجة العليا هبوعيل تل أبيب بهدفين مقابل لا شيء، على إستاد نتانيا، ضمن مرحلة نصف نهائي مسابقة كأس الدولة.
ويدخلها الفريق الملبسي، بعد أن حجز موقعه بين الفريقين الصاعدين إلى مستوى فرق دوري الأضواء، حيث تربع على عرش اللائحة بفارق مطمئن من النقاط عن صاحب المرتبة الثالثة، بقيادة المدرب جاي لوزون ومشاركة دائمة لمتوسط الميدان محمد صرصور، إبن كفر قاسم، حيث كان فعالا جدا في جميع المباريات.
وقد تأهل فريق هبوعيل بئر السبع الى نهائي كأس الدولة، وذلك بعد فوزه على فريق بني يهودا تل أبيب (6-5) بركلات الترجيح، بعد أن انتهى الوقتان الأصلي والاضافي بالتعادل بهدف لكل منهما. وبذلك يعوّض فريق عاصمة النقب، بقيادة المدرب يوسي أبو كسيس، عن إخفاقه في الدوري، حيث خيب الآمال بصورة كبيرة للموسم الثاني على التوالي. ويشارك في تشكيلته قلب الدفاع لؤي طه واللاعب مروان كبها والمهاجم قيس غانم، بينما يغيب متوسط الميدان رمزي صفوري، بداعي الإصابة.

مقالات متعلقة