الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 19:01

مجلس كفرقرع: ندعم نضال العاملات والعمال الاجتماعيين ونطالب الحكومة بتحسين ظروف عملهم وأمانهم

كل العرب
نُشر: 10/07/20 10:53,  حُتلن: 15:14

أصدر مجلس محلي كفرقرع بيانا، وصلت عنه نسخة الى موقع كل العرب، جاء فيه: "يعلن من خلاله عن دعمه لنضال الموظفين والموظفات في قسم الخدمات الاجتماعية.

وجاء في البيان: "يعلن مجلس محلي كفرقرع ، ادارة وموظفين عن دعمهم لنضال الموظفين في قسم الخدمات الاجتماعية في البلاد ، واذ نؤكد ان نضالهم هو حق، وواجب على الحكومة ووزارة الرفاه الاجتماعي بتلبية جميع طلباتهم خصوصا في تحسين ظروف عملهم ، ورواتبهم وأمانهم.

مجلس محلي كفرقرع يقدر غاليا دور الموظفات والموظفين الاجتماعيين والذي يقفون في الصف الأمامي في مواجهة الأزمات الاجتماعية ، والوقوف الى جانب العائلات المستورة ومساندة الأفراد والعائلات وخصوصا الطبقات الضعيفة.
واكبر دليل للدور المركزي للموظفين في قسم الخدمات الاجتماعية وقفتهم التي لا تقدر بكلمات ولا برواتب الى جانب العائلات الضعيفة والمستورة في جائحة الكورونا ودورهم المركزي في ادارة الازمة لجانب ادارة المجلس.
من هنا نعود ونطالب الحكومة ووزارة الرفاه الاجتماعي بالعمل الجاد والجذري بتلبية طلبات الموظفين في قسم الخدمات الاجتماعية وحل هذه الازمة لعودة الموظفين والموظفات في قسم الخدمات الاجتماعية لأداء مهامهم الإنساني العظيم" بحسب البيان.

مقالات متعلقة